بشير التابعي يكشف سبب استعانة حسام حسن بأكبر عدد من لاعبي الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بشير التابعي يكشف سبب استعانة حسام حسن بأكبر عدد من لاعبي الأهلي, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 02:00 صباحاً

بشير التابعي، أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن هناك لغطا كبيرا بشأن الأزمة الدائرة حاليا بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر والنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لابد من وجود تنسيق بين جميع الأندية.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "حسام حسن لا يزال في البداية ويريد الظهور بأفضل مستوى مع منتخب مصر، ولذلك فإنه متمسك بوجود كل لاعبي الأهلي معه في لقاء كرواتيا، خصوصا أنهم عناصر أساسية في تشكيلة المنتخب".

Advertisements

وتابع: "حسام حسن لا يزال أمامه وقت لتقييم منتخب مصر تحت قيادته، لم يضف سوى الروح فقط التي ظهرت أمام نيوزيلندا ورغبة اللاعبين في المشاركة بشكل أساسي، لكن لا يزال هناك عمل كبير ينتظره خلال المرحلة المقبلة".

وواصل: "منتخب مصر يفتقد للاعب مثل طارق حامد، الذي يضغط بقوة في وسط الملعب وقاطع كرات، واستغلاله جيدًا في حالة الهجوم، وحسام حسن سوف يواصل الاعتماد بنسبة كبيرة على نفس التشكيلة التي خاضت لقاء نيوزيلندا".

وأكمل: "من الطبيعي مشاركة محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر أمام كرواتيا، ولا علاقة للأمر مطلقا بمواجهة بوركينا فاسو وايقافه لان الوقت لازال طويلا على موعد اللقاء".

وأتم: "أتمنى فوز مصر، ولكن المواجهة صعبة بكل تأكيد، لكن مواجهة كرواتيا احتكاك قوي، ولن نحكم بالنتيجة، لأن حسام حسن يحتاج لوقت".

نفاد تذاكر مواجهة منتخبي مصر وكرواتيا

 

وكانت شركة تذكرتي قد أعلنت أمس الاثنين نفاد تذاكر مواجهة منتخبي مصر وكرواتيا، المقررة لها اليوم الثلاثاء على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

وأغلقت شركة تذكرتي باب حجز التذاكر أمام الجماهير بعد نفادها بالكامل بشكل رسمي.

ولم يعلن الاتحاد المصري عدد الحضور الجماهيري المسموح به في لقاء مصر وكرواتيا ولكن مباراة مصر ونيوزيلندا في نصف النهائي يوم الجمعة الماضي شهدت السماح بحضور 30 ألف مشجع.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق