مسلسل المعلم حلقة 15، مصطفى شعبان يشتري شحنة سمك جديدة ويتورط بسبب المخدرات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل المعلم حلقة 15، مصطفى شعبان يشتري شحنة سمك جديدة ويتورط بسبب المخدرات, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 12:31 صباحاً

مسلسل المعلم، شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

أحداث مسلسل المعلم حلقة 15

وبدأت الحلقة، بسفر “المعلم” والذي يلعب دوره مصطفى شعبان إلي السويس مرة أخرى من أجل شراء شحنة سمك جديدة لإنقاذ المعلم بشر، ورافقة في السفر أحمد عبدالله محمود “غلوش”  و رجاله من أجل حمايته 

وشهدت الأحداث، بنجاح “المعلم” في شراء شحنة سمك جديدة من نجل المعلم غريب، والذي أخدعه وأعطي له “السمك” المدفون فيه مخدرات بالاتفاق مع المعلم منصور الجنتيل ليتم توريطه مع ظابط أمن الميناء "شوقي بيه.

وتتوالى الأحداث ويمر مصطفي شعبان من “كمين” المينا بسلام ولكنه لم يعلم أن داخل السيارة مخدرات مع شحنة السمك الذي اشتراها من جديد، واجتمع معلمين السوق لتقسيم البضاعة علي بعضهما البعض.

وعاد مصطفي شعبان إلي السوق وسط فرحة كبيرة من المعلم “بشر” والمعلمين معبرين عن فرحتهم بزفة كبيرة له لنجاحه في شراء شحنة سمك جديدة من السويس.

 

مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements

أخبار ذات صلة

0 تعليق