أخبار الرياضة اليوم، نقل أحمد رفعت لمستشفى بالقاهرة وإدخاله العناية المركزة، الأهلي يستقر على توجيه الشكر إلى معلول، محمود صابر هدف الزمالك في الميركاتو الصيفي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم، نقل أحمد رفعت لمستشفى بالقاهرة وإدخاله العناية المركزة، الأهلي يستقر على توجيه الشكر إلى معلول، محمود صابر هدف الزمالك في الميركاتو الصيفي, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 12:00 صباحاً

 أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

كشف مصدر مسئول في نادي مودرن فيوتشر، آخر تطورات عملية نقل أحمد رفعت من المستشفى التي يعالج بها في الإسكندرية، إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة

أضاف المصدر، أن هناك سيارة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى توجهت للإسكندرية في وقت سابق اليوم من أجل نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة 

Advertisements

كشف الإعلامى محمد شبانة مفاجأة جديدة في مفاوضات تجديد عقد علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء.

وقال شبانة عبر برنامجه الإذاعى من الآخر المذاع على إذاعة شعبى fm: إن هناك اتجاها كبيرا داخل النادى الأهلى لإقامة حفل تكريم لمعلول بنهاية عقده مع انتهاء منافسات الموسم الحالي وذلك في ظل رفضه التجديد لمدة موسم واحد فقط وإصراره على التجديد لمدة موسمين قادمين.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر تطورات ملف التعاقدات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الميركاتو.

وأشار المصدر إلى أن محمود صابر لاعب بيراميدز يعد أحد أهداف الزمالك الأولى من اللاعبين المحليين في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف المصدر: محمود صابر كان قريبا من الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي إلا أن الصفقة فشلت في النهاية ولكن يظل اللاعب من أهداف الأبيض.

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن حسام حسن يدرس عدم الدفع بلاعب طرابزون سبور محمود حسن تريزيجيه أساسيا أمام كرواتيا، حيث يتجه حسام حسن للاحتفاظ باللاعب كورقة رابحة على مقاعد البدلاء، يتم الدفع به حسب مجريات المباراة في الشوط الثاني.

كشف حلمى طولان المدير الفنى السابق لفريق البنك الأهلى أنه لا يوجد مدرب مصرى حاليا قادر على قيادة منتخب مصر الوطنى ولكن لاحقًا من الوارد والأسماء الأنسب أحمد سامى مدرب سموحة وعبد الحميد بسيونى مدرب طلائع الجيش والكورة لا تدار بالروح فقط.

أعلنت شركة تذكرتي اليوم الاثنين نفاد تذاكر مواجهة منتخبي مصر وكرواتيا، المقررة لها غدا الثلاثاء على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

وأغلقت شركة تذكرتي باب حجز التذاكر أمام الجماهير بعد نفادها بالكامل بشكل رسمي اليوم.

ولم يعلن الاتحاد المصري عدد الحضور الجماهيري المسموح به في لقاء مصر وكرواتيا ولكن مباراة مصر ونيوزيلندا في نصف النهائي يوم الجمعة الماضي شهدت السماح بحضور 30 ألف مشجع.

فتحت الشرطة الأرجنتينية تحقيقا في تهديدات موجهة لعائلة أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم لكرة القدم، في روساريو، على خلفية تهديدات مماثلة لعصابات تهريب المخدرات، بحسب ما كشف مصدر قضائي، اليوم الإثنين.

قال مصدر داخل نادي الزمالك إن الجهات الأمنية وافقت على حضور ١٥ ألف مشجع في لقاء الأبيض أمام فيوتشر على ملعب السلام في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قال المعلق الرياضي مدحت شلبي: "أحب أكون كوميديان بس مش على المسرح، محبش كلامي يكون فيه جدية أوفر لإن الناس محتاجة ابتسامة وضحكة، كوميديان غير مفتعل يعني معنديش نص ولا سيناريو وأنا ملك الخروج عن النص بس بشياكة مش أوفر".

أنهى المنتخب الكرواتي مرانه الأخير، استعدادًا لخوض نهائي كأس عاصمة مصر، أمام منتخب مصر، في البطولة التي تُنظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة على استاد مصر بالعاصمة الإدارية 

وشارك في المران نجم المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش، ليتأكد مشاركة اللاعب في المباراة النهائية أمام منتخب مصر غدا الثلاثاء 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق