منتخب إيطاليا يفوز على الإكوادور 0/2 وديا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب إيطاليا يفوز على الإكوادور 0/2 وديا, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 12:56 صباحاً

تغلب منتخب إيطاليا على نظيره الإكوادور، بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما بملعب ريد بول أرينا، مساء أمس الأحد، ضمن لقاءات الأجندة الدولية الودية.

أحرز لورينزو بيليجريني ونيكولو باريلا هدفي المباراة لمنتخب إيطاليا في شباك الإكوادور بالدقائق 3 و90+4.

تفاصيل مباراة إيطاليا ضد الإكوادور 

الأزوري تحت قيادة لوتشيانو سباليتي المدير الفني، حقق مراده بعدما بدأ اللقاء بتشكيل مختلف تماما عن التشكيل الذي لعب قبل أيام أمام فنزويلا، ليخرج مستفيدا من الوديات بتجربة مختلف اللاعبين.

Advertisements

دخل الأزوري سريعا في أجواء المباراة بهدف سريع ومباغت بعد مرور 3 دقائق، فمن ركلة حرة سددها ديماركو ضربت بالحائط لترتد إلى بيليجريني الذي أطلق تسديدة مباشرة من خارج المنطقة داخل الشباك.

وأضاع ديماركو فرصة مضاعفة النتيجة بعد دقائق، بعدما أخطأ في مقابلة كرة عرضية من اليمين، ليتابعها برأسية خاطئة رغم غياب الرقابة عليه.

الدفاع الإكوادوري أنقذ مرماه من فرصة مؤكد بالدقيقة 15، بعد انطلاقة بيلانوفا من الجانب الأيمن ليمرر عرضية داخل المنطقة يبعدها الدفاع لركنية قبل تسديد ديماركو لها.

في الركنية، شتت الحارس بوراي الكرة بقبضة يده لتعود للأزوري وتصل الكرة إلى زانيولو أمام المرمى منفردا، لكنه فشل في وضع الكرة بالشباك بعدما تصدى الحارس للكرة.

الإكوادور بدأت الخروج من مناطقها في محاولة لإظهار ردة فعلها بعد تقدم إيطاليا، وحاول ميندا التوغل من اثنين من المدافعين ليسدد كرة تمكن فيكاريو من التصدي لها.

وحاول المنتخب الإكوادوري التقدم لمناطق الخطورة والوصول لمنطقة جزاء إيطاليا لكن لم يكن هناك تسديدات تعرف طريق المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزوري 1-0.

الشوط الثاني 

بنفس بداية الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني، أراد الأزوري تسجيل الثاني، ومن كرة بينية مميزة من بيليجريني من فوق المدافعين، قابلها راسبادوري برأسية أراد وضعها من فوق الحارس لكن الأخير نجح في الإمساك بها.

وأضاع آلان فرانكو لاعب الإكوادور فرصة كبيرة لتسجيل التعادل، بعدما أرسل تسديدة طائشة من داخل المنطقة أعلى من عارضة فيكاريو.

ونشط الإكوادور واقترب من التسجيل بعد عرضية من اليمين، لم تجد من يقابلها بتسديدة في المرمى، لتصل للجهة المقابلة باليسار إلى سارمينتو ويسدد كرة ضربت بالمدافع دي لورينزو.

أخطر فرص المباراة جاءت بالدقيقة 68 وهي الفرصة الأولى للإكوادور بين الخشبات الثلاث، بعد مرور جيد من بلاتا من اليسار متوغلا للداخل، ليرسل تسديدة صاروخية تصدى لها فيكاريو، لترتد ويتابعها إستوبينان بتسديدة أخرى مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة 90+4، أنهى القائد باريلا الأمور تماما بهدف ثاني، بعد مرتدة سريعة وصلت إلى أورسوليني بعد منتصف الملعب ليمرر كرة بينية في عمق الدفاع لينفرد باريلا بالمرمى ويسدد الكرة من فوق الحارس بالشباك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق