أخبار الفن: بسمة بوسيل تعلن عودتها لـ تامر حسني، ومواجهة بين الصباح وزوجته في الحشاشين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن: بسمة بوسيل تعلن عودتها لـ تامر حسني، ومواجهة بين الصباح وزوجته في الحشاشين, اليوم الأحد 24 مارس 2024 11:49 مساءً

 

شهدت الساحة الفنية اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة من أبرزها تصريحات الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن قرب عودتها لزوجها السابق تامر حسني.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

 

قالت الفنانة بسمة بوسيل: "لما جيت مصر تقريبا كل أحلامي اتحققت، لقيت حب حياتي وفي نفس الوقت كنت بعمل ألبوم مع محسن جابر بس حسيت ساعتها إني عايزة أتجوز أكتر، وحبي لتامر حسني كان أكبر من الغناء".

 

 

عرضت اليوم الحلقة الـ14 من مسلسل الدراما العائلى “عتبات البهجة” بطولة النجم القدير يحيى الفخراني.

Advertisements

وتواجه النجم الكبير يحيى الفخراني صدمات متتالية تهز استقرار عائلته، إذ اكتشف أن حفيدته جميلة مدمنة على الطوابع المخدرة. وتصاعدت معاناته مع الأزمة، حيث يسعى بفارغ الصبر إلى إيجاد حلول لإنقاذها من هذا الإدمان الخطير.

 

 

علقت المطربة مي فاروق علي الأزمة الصحية التي تعرض لها خطيبها الفنان محمد العمروسي أدت إلى إجرائه لعملية تركيب دعامة في القلب.

 

 

 

تحل الفنانة ياسمين صبري ضيفة على حلقة الليلة من بودكاست “بيج تايم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة MBC  ومنصة شاهد.

 

 

كشفت الفنانة انتصار، تحت تهديد الفنان رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الاآخر" المذاع علي قناة "إم بي سي"، قصة أزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكري، كما أفصحت الفنانة ميرهان حسين عن سبب اعتزالها التمثيل ثم العودة مجددا للأضواء.

 

 

 

شهدت الحلقة الـ14 من مسلسل “سر إلهي”، تصاعد وتيرة الأحداث بشكل كبير، وكانت الحلقة مليئة بالمفاجآت الصادمة، والتي كان من أبرزها سرقة معرض سيارات سعد (محمد ثروت)، والكشف عن سارق ذهب نصرة (روجينا)، صدمة حلا (مريم أشرف زكي)، في والدها سراج (مراد مكرم)، بعدما اكتشفت أن شاهيناز (مي سليم)، ليست والدتها الحقيقة، وغيرها من الأحداث الساخنة.

 

 

تبدأ قناة CBC عرض مسلسل “بقينا اتنين” بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، ابتداء من يوم الثلاثاء القادم 16 رمضان.

 

 

مسلسل الحشاشين الحلقة 14، تضمنت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، مواجهة قوية بين حسن الصباح وزوجته وذلك بسبب أبنائها وخوفها عليهم من أن يقوم زوجها باختيار أحدهم لمهمة اغتيال من التي يكلف بها رجاله، وتعريض حياتهم للخطر. 

 

 

مسلسل الحشاشين الحلقة 14، شهدت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، موافقة حسن الصباح على جلد رفيق رحلته زيد بن سيحون، بعد قرار كبار دعوته بسبب إفراط بن سيحون في تعاطي المخدر الذي يستخدمه الصباح لتضليل أتباعه بحلم الجنة. 

 

 روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها الجديد “بقينا اتنين” والذي يعرض قريبا على شاشة قناةCBC ومنصة واتش أت.

 

 

أحداث مثيرة  شهدتها الحلقة الرابعة عشرة بمسلسل "حق عرب" بطولة النجمين أحمد العوضى ودينا فؤاد

 

 

 شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، مقطع فيديو قصير من مسلسل الدراما “أعلى نسبة مشاهدة” للنجمة الشابة سلمي أبو ضيف والنجمة انتصار والنجم محمد محمود، عبر خاصية “ستورى” على حسابه على إنستجرام.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق