على خطى يامين يمال، برشلونة يؤمن رحيل كوبارسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
على خطى يامين يمال، برشلونة يؤمن رحيل كوبارسي, اليوم السبت 23 مارس 2024 07:44 مساءً

 بدأ نادي برشلونة في وضع خطة للحفاظ على النجم الشاب باو كوبارسي مدافع البلوجرانا، بعد تلقي اللاعب عددا كبيرا من العروض خلال الفترة القصيرة الماضية.

ووفقا للتقاير الصحفية فإن أندية من الدوري الإنجليزي مهتمة بضم باو كوبارسي خلال الانتقالات الصيفية القادمة خاصة أن الشرط الجزائي في عقده ١٠ ملايين يورو فقط.

 

باو كوبارسي

 ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية فأن برشلونة ستقدم عرضا لكوبارسي لمدة عامين فقط لأن اللاعب أصغر من ١٨ عاما ولا يحق له التوقيع على عقد أطول من عامين.

وواصلت الصحيفة: وعند تجاوز كوبارسي ال١٨ عاما ستقدم برشلونة عقدا جديدا للاعب يمتد لنهاية عام ٢٠٣١ مثل ما حدث مع يامين يمال.
 

ومن ناحية أخرى يرغب أحد اللاعبين البارزين في صفوف نابولي الإيطالي، في الانتقال إلى نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكيل اللاعب يفصح عن رغبته

وصرح برانيسلاف جاروسيك وكيل أعمال السلوفاكي الدولي سانيسلاف لوبوتكا لاعب نابولي: "لقد تحدثنا عن الصفقة مع ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، لكن أشياء كثيرة يجب أن تحدث".

وأضاف: "لوبوتكا أرسل لي ما قاله تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عنه مؤخرا، وأرسلت له صورة توضح المرات العديدة التي تحدثنا فيها أنا ومدرب برشلونة عنه".

Advertisements

كما أن تشافي هيرنانديز أبدى إعجابه بأداء لوبوتكا قبل مواجهة برشلونة ونابولي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لوبوتكا يريد بالفعل اللعب لصفوف برشلونة، وهذا يدعم إبرام الصفقة بين الناديين.

وأشارت إلى أن بالإضافة لإشادة تشافي باللاعب، فإن برشلونة يرغب في التوقيع مع لوبوتكا بسبب أن لديه خبرة سابقة في اللعب بالليجا رفقة سيلتا فيجو.

رئيس برشلونة يوضح حقيقة مفاوضات هالاند

رد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على الأنباء التي ربطت النادي الكتالوني بضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي. 

وسئل لابورتا، "هل النادي قادر على إبرام بعض الصفقات القوية؟"، وأجاب في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا نرى أن ذلك ضروري، لكن ستكون هناك بعض التعديلات".

وأجاب لابورتا على سؤال "هل هناك لاعب قوي سينضم مثل هالاند؟" قائلا: "أنتم تخلطون بين اللاعب الإعلامي واللاعب الذي يتناسب مع الفريق.. سيتم إضافة لاعب أو لاعبين إلى الفريق وسيكونان جزءًا من الفريق".

وأضاف: "إن لاعبين مثل لامين يامال وليفاندوفسكي وجواو فيليكس وفيران ورافينيا يقدمون أداءً قويًا ويساهمون دائمًا في مساعدة الفريق".

وتابع: "بعد ذلك لدينا روكي الذي يتواج الآن في عملية الانسجام مثل جميع البرازيليين الذين يأتون إلى أوروبا. إنه رائع، ولديه موهبة إحراز الأهداف، ويتحرك بشكل جيد وسيساعد ليفاندوفسكي".

واختتم: "لا أرى الحاجة لإجراء استثمار يمكن أن يشوه ما نقوم ببنائه في برشلونة، وأن يخل التوازن لدينا.. في العام المقبل سنعود للحصول على دفعة بعودة جافي مرة أخرى، بالإضافة إلى وجود بيدري ودي يونج".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق