75جنيها زيادة في جرام الذهب خلال أسبوع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
75جنيها زيادة في جرام الذهب خلال أسبوع, اليوم السبت 23 مارس 2024 06:19 مساءً

ننشر أسعار الذهب اليوم السبت 23 -3 -2021 وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية.

وحقق جرام الذهب مكاسب تصل الى 75 جنيه في الجرام الواحد على مدار الاسبوع وذلك بعد قرارات البنك المركزي الامريكي بتثبيت سعر الفائده خلال الاسبوع.

ووصلت اسعار الذهب إلي مستويات مرتفعة للغاية خلال الخميس الماضي ولكنها سرعان ما تراجعت بعض الشئ خلال تعاملات اليوم والامس، 

ووصل الذهب الي اعلي مستوي له الاسبوع الجارى حييث كان شعر الجرام 21وصا الي 3150جنيه وعيار ود24وصلت الي 3600جنيه ولكنها انخفضت مع ختام تعاملات الأسبوع اليوم السبت في الصاغة.

Advertisements

 

وبمقارنة الاسعار اليوم السبت بمستوياتها علي ماكانت عليه السبت الماضي فإن جرام الذهب زاد نحو ٧٥جنيه

اخر تحديث لاسعار الذهب اليوم السبت 

 

 

 

 

 

ا

 

 

 

 

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3468جنيهًا

 

سعر جرام الذهب عيار 21

ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3035جنيهات.

سعر جرام الذهب عيار 18 

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 2601 جنيهًا. 

سعر الجنيه الذهب اليوم

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 24280 جنيهًا. 

الاسعار العالمية للذهب في البورصة 

 

تراجعت أسعار الذهب، امس الجمعة، بعد أن ارتفعت إلى مستوى غير مسبوق في الجلسة السابقة مع ارتفاع الدولار لكنها تتجه لتسجيل مكسب أسبوعي بعدما قال مجلس الاحتياطي الفيدرالي إنه يتوقع خفض أسعار الفائدة ثلاث مرات خلال العام الجاري.

 

بحلول الساعة 13:05 بتوقيت جرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.3 بالمئة إلى 2174.20 دولار للأونصة، ويتجه لتسجيل الارتفاع الأسبوعي الرابع من خمسة أسابيع بزيادة 0.8 بالمئة حتى الآن.

وهبطت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.4 بالمئة إلى 2176.20 دولارا للأونصة

تراجع الدولار في البنوك 

كشف الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون الذهب - عضو شعبة الذهب، عن تأثير تراجع الدولار في البنوك من 51 إلى 47 جنيهًا خلال الفترة الحالية.

 

 

 

 

 

وقال مستشار وزير التموين، في تصريحات خاصة، أن هبوط سعر الدولار الحالي في البنوك وما يصاحبه من ارتفاع أسعار الأونصة العالمية للذهب بقيمة 40 دولارًا ومع صدور قرار الفيدرالي الأمريكي بتثبيت سعر الفائدة سيعمل على خلق توازن في سعر المعدن الأصفر داخل الأسواق المحلية ومع زيادة الطلب المتوقع في الأعياد.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق