دورة الألعاب الأفريقية، منتخب التنس يحصد ذهبية جديدة في فرق السيدات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دورة الألعاب الأفريقية، منتخب التنس يحصد ذهبية جديدة في فرق السيدات, اليوم السبت 23 مارس 2024 05:23 مساءً

دورة الألعاب الأفريقية، توج المنتخب الوطني للتنس بذهبية جديدة خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأفريقية المقامة حاليا في غانا، وتختتم منافساتها اليوم السبت.

وحصد منتخب التنس ميدالية ذهبية خلال مشاركته في منافسات فرق السيدات، بعد الفوز على منتخب نيجيريا بنتيجة (2-0).

يضم منتخب التنس سيدات كلا من، ساندرا سمير ولميس الحسيني وميرنا رأفت، ويقود الفريق علا أبو ذكري المدير الفني.

وزير الشباب والرياضة يصل غانا

وصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إلى العاصمة الغانية أكرا اليوم السبت للمشاركة في حضور حفل ختام دورة الألعاب الإفريقية 2023 التي انطلقت يوم 8 مارس الجاري وشهدت تفوق مصر الكاسح في المنافسات وحصد عدد قياسي من الميداليات وبفارق كبير عن أقرب منافسيها بدورة الألعاب.

وزير الشباب والرياضة يصل غانا، فيتو

وحرص الدكتور أشرف صبحي على التواجد في غانا بهدف دعم ومساندة البعثة المصرية وأبطالنا الرياضيين الذين لم يدخروا جهدا وحافظوا على ريادة الرياضة المصرية بإفريقيا، إلى جانب استلام راية تنظيم واستضافة مصر لمنافسات دورة الألعاب الأفريقية  عام 2027.

Advertisements

وأكمل وزير الشباب والرياضة حديثه قائلا: كل الدعم لأبطالنا الرياضيين المصريين، مؤكدا أن الدولة المصرية وعلى رأسها القيادة السياسية دائما وأبدا تقف خلف كل من يشرف مصر على منصات التتويج فى جميع المجالات وليس فى المجال الرياضي فقط.

قدرات مميزة في تنظيم البطولات

وأكد الوزير أن مصر أصبح لديها من الخبرات فى تنظيم البطولات العالمية والقارية ما يجعلها قادرة على تنظيم أي حدث وخروجه بصورة رائعة تليق بسمعة مصر ومكانتها الرياضية، كما أصبحت مصر تمتلك بنية تحتية متكاملة ومنشآت على أعلى مستوى بدعم دائم وقوي من القيادة السياسية والتى وفرته للرياضة المصرية في جميع الألعاب الفردية والجماعية وهو الذي جعل الرياضة المصرية متواجدة بصفة دائمة على منصات التتويج فى جميع المنافسات التى يخوضها ابطالنا المصريين.

وواصلت البعثة الرياضية المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية الثالثة عشر بالعاصمة الغانية أكرا تفوقها وتصدرها لترتيب منافسات فى مختلف الألعاب برصيد 190 ميدالية متنوعة حتى الآن بواقع 101 ميدالية ذهبية و46 ميدالية فضية و43 ميدالية برونزية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق