حسام حسن: روح غرفة الملابس من أسباب فوز المنتخب، وجاهزون للنهائي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسام حسن: روح غرفة الملابس من أسباب فوز المنتخب، وجاهزون للنهائي, اليوم السبت 23 مارس 2024 02:44 مساءً

منتخب مصر، أكد  حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أنه سعيد بالفوز الذي تحقق أمام نيوزيلندا وإسعاد الجماهير التي كانت حاضرة في حفل افتتاح استاد مصر بالعاصمة الإدارية وافتتاح بطولة كأس مصر، وأنه بشكر الدولة المصرية على هذا الصرح والاستاد العظيم الذي يشرف الكرة المصرية.

وأضاف حسام حسن أنه  تمسك بالمشاركة في البطولة الحالية على الرغم من توليه المهمة قبلها بفترة قصيرة و الهدف كان الاستعداد لمباريات شهر يونيو أمام بوركينا فاسو وغينيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، وأيضا الانسجام وتعود اللاعبين على طرق اللعب.

وأكد أن مباراة نيوزيلندا كانت تجربة قوية وكما قلت خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أن فريق نيوزيلندا فريق قوي ومنظم ويلعب كرة أوروبية ويمتلك لاعبيه قدرات بدنية عالية، ولكن لاعبو المنتخب كانوا رجال وظهروا بمستوى جيد ونجحنا في تحقيق الفوز، على الرغم من الفترة القصيرة لي مع اللاعبين في أول معسكر لي والقادم سيكون افضل.

ووجه المدير الفني للمنتخب  الشكر  لجميع اللاعبين علي روحهم خلال اللقاء بداية من الاحتياطيين أو من كانوا خارج القائمة والالتزام من اللاعبين الكبار المتواجدين علي الدكة وهذه هي الروح المطلوبة وأن الفوز يأتي من غرفة الملابس والروح الموجودة بها.

واضاف حسام حسن أن مباراة النهائي ستكون قوية وصعبة وينتظر الفايز من منتخبي تونس وكرواتيا وبدأ التجهيز من الان للمباراة النهائية ويلعب دائما للفوز وتحقيق نتائج ايجابية.

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزًا مستحقًّا على نظيره منتخب نيوزيلندا بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد مصر بالعاصمة الإدارية، في افتتاح بطولة كأس العاصمة التي تستضيفها مصر بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

فوز منتخب مصر على نيوزيلندا أهله للمباراة النهائية ببطولة كأس العاصمة، في انتظار الفائز من مباراة كرواتيا وتونس التي تقام مساء اليوم بإستاد القاهرة الدولي.

Advertisements

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ويخوض منتخب مصر مباراته القادمة في نهائي كأس العاصمة أمام الفائز من مباراة كرواتيا وتونس، يوم الثلاثاء المقبل على إستاد العاصمة، وتنطلق صافرة المباراة النهائية في تمام العاشرة مساءً.

 

القناة الناقلة لنهائي كأس العاصمة

مباراة منتخب مصر أمام الفائز من مباراة كرواتيا وتونس، في نهائي كأس العاصمة، ستذاع على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري للبطولة.

وحقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، الفوز أمام منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في افتتاح منافسات بطولة كأس العاصمة الودية، المقامة بمشاركة 4 منتخبات هي مصر ونيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

وسجل هدف منتخب مصر مصطفى محمد من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 28، بعد تدخل قوي من لاعب منتخب نيوزيلندا ضد إمام عاشور داخل منطقة الجزاء.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في النهائي مع الفائز من مواجهة كرواتيا وتونس المقرر إقامتها اليوم السبت.

f124365a22.jpg

وقدم منتخب مصر أداء جيد في الشوط الثاني من خلال سيطرة ميدانية على منطقة وسط الملعب، وشن هجمات من الأطراف، هددت مرمى منتخب نيوزيلندا في أكثر من مناسبة.

336ce64943.jpg

وتعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي لإصابة قوية على مستوى الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراته أمام نيوزيلندا

وجاءت إصابة إمام عاشور بعد تدخل عنيف من لاعب منتخب نيوزيلندا داخل منطقة الجزاء، أسفرت عن مغادرته لملعب المباراة، ودخل حمدي فتحي بدلًا منه.

ومن المقرر أن يخضع إمام عاشور لعدد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة للوقوف على طبيعة الإصابة ومدة التعافي.

c300e59647.jpg
إصابة إمام عاشور، فيتو

تشكيل منتخب مصر

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

محمد أبو جبل 
رامي ربيعة 
محمد عبد المنعم 
محمد هاني 
محمد حمدي
مروان عطية
إمام عاشور
محمد مجدي أفشة
عمر مرموش 
محمود حسن تريزيجيه 
مصطفي محمد

 

الفوز الأول لحسام حسن مع منتخب مصر

وحقق منتخب مصر فوزه الأول في ظل ولاية جديدة للمدير الفني حسام حسن، والذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق روي فيتوريا والذي رحل بسبب تواضع النتائج.

واستعد منتخب مصر لبطولة كأس العاصمة، بدخول معسكر تدريبي الثلاثاء قبل الماضي، بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، في الظهور الأول لمديره الفني الجديد حسام حسن، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العاصمة.

25 لاعبًا في قائمة منتخب مصر

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب 25 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس العاصمة وهم: محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى شلبي ومصطفى فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي ومحمد شريف ومصطفى محمد.

 

نظام بطولة كأس العاصمة

ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى. 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق