عصام صاصا عن تصريحات محمود العسيلي: كان عاوز ياخد لقطة بس معرفش

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عصام صاصا عن تصريحات محمود العسيلي: كان عاوز ياخد لقطة بس معرفش, اليوم السبت 23 مارس 2024 09:28 صباحاً

خرج مطرب المهرجانات عصام صاصا، عن صمته للرد علي تصريحات الفنان محمود العسيلي، والذي قال انه لا يعلم اسم المطرب الأكثر استماعًا الذي تفوق علي الفنان عمرو دياب، ولكنه يعلم جيدًا انه اول مطرب مهرجانات يتصدر نسبة الأعلى مشاهدة.

 

في هذا السياق، قال صاصا، في الجزء الثاني من برنامج “أسرار” الذي تقدمه الاعلامية اميرة بدر، عبر قناة النهار، أن الفنان محمود العسيلي، كان يريد ان يأخذ لقطة علي حسابي ولكن لم يستطيع، ورغم قوله بأنه لا يعرفني، إلا أنه كان يستمع لي في احدى الحفلات قبل هذه التصريحات.  

Advertisements

 

وتابع صاصا:" مش زعلان من كلام الفنان محمود العسيلي، بس هو كان عاوز يعمل لقطة ومعرفش ومش معقول عارف ان مطرب مهرجانات الأكثر استماعًا ومش عارف اسمه". 

 

علي الجانب الاخر كان مطرب المهرجانات عصام صاصا، فاجأ أميرة بدر، مذيعة برنامج “أسرار”، بتلاوة الفاتحة، على الهواء أثناء الحديث عن حفظه للقرآن الكريم.

 

في هذا السياق، قال “صاصا”، إنه كان دائم الحضور لمجالس حفظ القرآن الكريم، في المسجد المرافق لمنزله، موضحًا أنه كان يحفظ ما يقرب من 15 جزءًا.

 

وقال مؤدي المهرجانات عصام صاصا: "قطعت علاقتي بحمو بيكا والكل حذرني منه وطوب الأرض بيشتكي منه".

 

أزمة عصام صاصا مع صديقه

وقال:"صاحبي وعشرة عمري مضاني أنا ومراتي على وصل أمانة بمليون جنيه علشان شتمت أمه".

 

توقيع على وصل أمانة 

وأضاف عصام صاصا:"مكنتش واخد بالي إن صاحبي بيمضيني على ورقة بيضاء، وبعد كده لقيته بيستغل الورقة دي، ولكن الطب الشرعي طلعه أنه مزور وعامل البرنتر بعد الإمضاء وأخدت براءة في القضية دي".

 

براءة عصام صاصا

وتابع:"صاحبي عشرة عمري هددني بالورقة الفاضية اللي مضيت عليها أنا ومراتي عند المأذون اللي كتبنا الكتاب بتاعي أنا ومراتي عنده، وطلعوا متفقين مع بعض، صاحبي ده راجل كبير في السن وكنت باعتبره في منزلة والدي وأثق فيه بس في النهاية ربنا خرجني من الأزمة دي علي خير".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأقتصادية والرياضية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق