العثور على جثة شريف بالحلقة الـ 13 من مسلسل لحظة غضب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العثور على جثة شريف بالحلقة الـ 13 من مسلسل لحظة غضب, اليوم السبت 23 مارس 2024 07:23 صباحاً

شهدت الحلقة الـ ١٣ من مسلسل لحظة غضب العديد من الأحداث حيث وجد أحد الصيادين الحقيبة التي توجد فيها جثة شريف.

 

وطلب آسر من يمنى أن تقوم بالمهمة الثالثة ولكنها رفضت وتمردت على طلباته فاستغرب رد فعلها ولكنه قام بحذف الفيديو الذي يوثق قتلها لزوجها شريف وأنهى العمل معها.

 

وخلال الحلقة صرخ مروان فجأة وأول ما نطق به هو شريف فذهب مصطفى لاستجوابه ولكنه لم يخبره بشيء ولكن هذا يثير شكوك مصطفى في يمنى.

 

الحلقة ١٢ من مسلسل لحظة غضب

كشفت الحلقة ١٢ من مسلسل لحظة غضب الوجه الآخر ليمنى وذلك بعدما اكتشفت خيانة زوجها شريف لها وقررت أن تصبح شخصية قوية حتى لو كان ضريبة ذلك هو اعترافها بمقتل زوجها.

Advertisements

ودخلت شقة آسر وذلك بعدما كسرت باب الشقة بالشاكوش وكسرت اللابتوب الخاص به وكل ما يمتلك، ورفضت أخذ مقابل مادي نظير نجاحها في المهمة الثانية.

 

 

الحلقة الـ 11 من مسلسل لحظة غضب

شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل لحظة غضب مفاجأة لم تكن متوقعة ليمنى إذ حاولت أن تنجح في المهمة الثانية التي طلبها آسر لتنفيذها ولكنها فشلت في إقناع رجل الأعمال جاد في عدم الذهاب إلى مكان يدعى the roof  للعب القمار والاتجاه إلى مكان آخر.

فقام آسر بإبلاغ الشرطة على جريمة القتل التي ارتكبتها يمنى ورغبته في تسليم الفيديو الذي يوثق الجريمة.

وحدثت مشاجرة كبيرة بين يمنى ونيرة وذلك بعدما عرفت يمنى أن زوج نيرة ما زال على قيد الحياة ولم يقتل مثلما قالت لها ولكن نيرة طلبت منها أن تقف بجانبها.

 

بوستر مسلسل لحظة غضب 

وظهر في البوستر كل من النجمة صبا مبارك، والفنان محمد شاهين، الفنان علي قاسم، ناردين فرج. 

 

مسلسل لحظة غضب 

ومسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، وناردين فرج والمسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، وهو عمل مكون من 15 حلقة.

 

صبا مبارك 

ويعرض للفنانة صبا مبارك مسلسل بين السطور، وتدور أحداث مسلسل بين السطور حول هند سالم (صبا مبارك)، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

والمسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، وقامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق