مصدر بالأهلي: إمام عاشور سيحتاج إلى تدخل جراحي مثل رضا سليم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدر بالأهلي: إمام عاشور سيحتاج إلى تدخل جراحي مثل رضا سليم, اليوم السبت 23 مارس 2024 02:39 صباحاً

إمام عاشور، كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مصدر بالنادي الأهلي رجح أن تكون إصابة إمام عاشور في حاجة إلى تدخل جراحي، مثل التي خضع لها زميله في الأهلي المغربي رضا سليم 

 

تفاصيل إصابة إمام عاشور

أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الإشاعات غدًا، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي.

إلى فترة علاج لن تقل عن ثلاثة أشهر ونصف الشهر، وبالتالي تأكد غياب إمام عاشور عن مباراتي منتخب مصر الحاسمتين أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو في شهر يونيو المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك. 

Advertisements

 

نقل إمام عاشور للمستشفى 

تم نقل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر بسيارة إسعاف من استاد العاصمة الإدارية، بعد إصابته بالكتف خلال مباراة منتخبي مصر ونيوزيلندا التي تقام الآن.

إصابة إمام عاشور 

وغادر إمام عاشور ملعب مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب نيوزيلندا في الدقيقة ٢٦ من عمر اللقاء، بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف أجبرته على مغادرة ملعب المباراة على إثر تدخل عنيف من مدافع نيوزيلندا 

تواصل أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر لمعرفة مدى إصابة أمام عاشور التي تعرض لها خلال الشوط الاول من مباراة مصر ونيوزيلندا. 

واستفسر طبيب الأهلي من نظيره بالمنتخب بين شوطي المباراة علي مدي احتياج اللاعب لعملية جراحية من عدمه 

 

إنتهاء مشوار إمام عاشور في بطولة كأس العاصمة

وأكد مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن التشخيص المبدئي لإصابة إمام عاشور هي خلع في الكتف، سيحتاج، وسيخضع لأشعة مقطعية عقب إنتهاء المباراة للوقوف على حجم الإصابة، إلا أنه في جميع الحالات لن يلحق بمباراة منتخب مصر الثانية في بطولة كأس العاصمة المحدد لها الثلاثاء المقبل 

 

بكاء إمام عاشور

وبكى إمام عاشور بشدة متأثرا الإصابة التي تعرض لها في الكتف بعدما شعر بأنه سيبتعد عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة. 

d1c2f509c4.jpg
904a5f60e2.jpg
7fb99e0871.jpg
83f6aa8b06.jpg

تقدم منتخب مصر على نيوزيلندا بهدف نظيف، بعد مرور نصف ساعة من المباراة المقامة حاليا على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في افتتاح منافسات بطولة كأس العاصمة الودية، المقامة بمشاركة 4 منتخبات هي مصر ونيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

سجل هدف منتخب مصر مصطفى محمد من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 28، بعد تدخل عنيف ضد إمام عاشور لاعب المنتخب والنادي الأهلي أسفر عن إصابته على مستوى الكتف.

وفي الدقيقة 23 تعرض إمام عاشور لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي لإصابة في الكتف الأيسر، أسفرت عن مغادرته لملعب المباراة، وحل حمدي فتحي بدلا منه.

تشكيل منتخب مصر

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من، 

محمد أبو جبل 
رامي ربيعه 
محمد عبد المنعم 
محمد هاني 
محمد حمدي
مروان عطية
إمام عاشور
محمد مجدي أفشة
عمر مرموش 
محمود حسن تريزيجيه 
مصطفي محمد

 

وأخطرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر علي لوائح المباريات التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 26 مارس الجاري بمشاركة 4 منتخبات هي مصر وكرواتيا وتونس ونيوزلندا.

وسيحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة حال التعادل في المباراة، كما سيكون من حق كل منتخب إجراء ٦ تغييرات في كل لقاء.

نظام بطولة كأس العاصمة

ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى. 

وستكون مباراة منتخب مصر الثانية لتحديد صاحب المركز الثالث، حال خسارة الفراعنة المباراة الأولى أمام نيوزيلندا.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق