أخبار الفن اليوم: كهربا يعلق على أزمات شيكابالا مع جمهور الأهلي.. وتصريحات مثيرة لإمام عاشور ببرنامج رامز جاب من الأخر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: كهربا يعلق على أزمات شيكابالا مع جمهور الأهلي.. وتصريحات مثيرة لإمام عاشور ببرنامج رامز جاب من الأخر, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 11:15 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الجمعة العديد من الأحداث الفنية المهمة ومن أبرزها الآتي:

 

محمود كهربا يعلق على أزمات شيكابالا مع جمهور الأهلي

علق نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا على أزمات نجم الزمالك محمود شيكابالا مع الجمهور الأهلي في مباريات القمة، وذلك خلال لقائه في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

وقال “كهربا” من خلال اللقاء:" أنا مش بحب أتكلم في الموضوع دا لأني ماليش علاقة بشيكابالا في حاجة يعني وصعب أني أتكلم عليه في برنامج، ولكن جمهور الأهلي مش بيغلط وآخر ماتش مغلطتش خالص ولا شتموا حد والفترة الأخيرة كلها جمهور الأهلي مابيشتمش حد خالص.

Advertisements

إمام عاشور: أنا أهلاوي وهذا هو الشخص الذي وصفته بـ "الهجاص"

استضاف الفنان رامز جلال مساء اليوم الجمعة في حلقة مثيرة من برنامجه "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه على شاشة MBC مصر، كلا من الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب والزمالك السابق، ولاعب النادي الأهلي إمام عاشور.

أوضح إمام عاشور حقيقة تصريحات سابقة له إذ أكد أنه كان يقصد قوله "بالهجاص" الكابتن رضا عبد العال.

كما أشار إلى أن أحمد حسام ميدو، طلب العودة إلى صفوف الزمالك أثناء تواجده في فريق ميتلاند الدنمركي.

من جانبه، أعرب أحمد حسام ميدو خلال حلقته مع رامز جلال عن استيائه وقال: "إمام عاشور فيه من ريحة جيلنا وزملكاوي"، ليرد عليه عاشور قائلًا: "لا، أنا أهلاوي يا كابتن، ولو الزمن رجع بيا لوراء هلعب للأهلي".

ليلى عبد اللطيف: الحب هيدق باب ياسمين عبد العزيز وجوازة شيرين وحسام فاشلة

 قالت عالمة الفلك اللبنانية  ليلى عبد اللطيف إن الفنانة ياسمين عبد العزيز من المتوقع أن تعود لأحمد العوضي والحب يدق بابها من جديد وستعيش سعيدة وذلك بعد إنفصالهما بشكل رسمي منذ فترة.

الراقصة دينا: معنديش خوف من ربنا كل الناس عندها خوف وبتغلط

قالت الراقصة الإستعراضية دينا:" معنديش خوف من ربنا  وكل الناس عندها الخوف وبتغلط وعندها التقوي وبتغلط وعندهم الإيمان وبيغلطوا.

وأضافت خلال الجزء الثاني من  لقائها في برنامج ع المسرح: ومن ضمن المصيبة اللي واصلة للمجتمع إن الراقصة لا تخشي الله، أن مثلا أي شخص مغني يبقي مايعرفش ربنا !.

أحمد حسام ميدو: محدش يقدر ينافسني في المزز

تصدر الكابتن أحمد حسام ميدو، مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاته المثيرة في حلقته مع إمام عاشور نجم النادي الأهلي  برنامج رامز جاب من الآخر والذي يعرض على شاشة MBC مصر.

وقال أحمد حسام ميدو خلال لقائه مع رامز جلال:" أنا الأكونت بتاعي اتهكر مرة واحدة بس وأبراهيمو فيتش مضربنيش أنا اللي كنت هموته.. ومفيش حد يقدر يتحداني في المزز ومعطلتنيش بالعكس كانوا بيدوني دفعة أني أبقي كويس.

أيتن عامر عن الحملة التي تعرضت لها بعد حلقتها مع رامز: صفار ونفسنة 

نشرت الفنانة آيتن عامر تعليقا عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” عن سبب الحملة التي كانت ضدها بعد إذاعة حلقتها مع رامز والتي أوضح أحد متابعيها أنها لجان إلكترونية تمت ضدتها.

الحشاشين الحلقة 12، سلطان السلاجقة يطرد نظام الملك ويعزل قائد جيشه بعد الهزيمة من الصباح

مسلسل الحشاشين الحلقة 12، تضمنت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، تطورات مثيرة، حيث تبدأ بصدمة سلطان السلاجقة ملك شاه على وزيره نظام الملك، بعد علمه بخبر انهزام جيشه الذي يعد أقوى جيوش الأرض وقتها، من أتباع حسن الصباح الذين لا يتعدى عددهم 300 مقاتل. 

ليلى عبد اللطيف تتوقع وفاة بسمة وهبة في هذا التوقيت 

توقعت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف وفاة بسمة وهبة، وذلك خلال استضافتها في برنامج العرافة الذي يعرض على شاشة النهار.

وسألت ليلي بسمة وهبة سؤالا قائلة:" انتي عديتي الخمسين؟، لترد عليها المذيعة أها بس مش كتير.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق