تزن 3 أطنان، روسيا تبدأ إنتاج قنابل شديدة الانفجار فاب 3000 (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تزن 3 أطنان، روسيا تبدأ إنتاج قنابل شديدة الانفجار فاب 3000 (فيديو), اليوم الجمعة 22 مارس 2024 08:17 صباحاً

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس الخميس، عن بدء الإنتاج على نطاق واسع للقنابل الجوية شديدة الانفجار "فاب–3000"، التي تزن 3 أطنان.

وقام وزير الدفاع سيرجي شويجو، اليوم، بتفقد عمليات تنفيذ حجوزات وزارة الدفاع في مؤسسات المجمع الصناعي العسكري بمقاطعة نيجني نوفجورود.

وجاء في بيان الوزارة: "أبلغ مسؤولو المجمع وزير الدفاع سيرجي شويجو، بأن المؤسسة قامت بزيادة إنتاج القنابل الجوية من طراز "فاب-500" بعدة أضعاف، كما ضاعفت إنتاجها لقنابل "فاب-1500".

Advertisements

— @Suriyak (@Suriyakmaps) https://twitter.com/Suriyakmaps/status/1770955216436802007?ref_src=twsrc%5Etfw

 وأضافت وزارة الدفاع الروسية في بيانها أنه منذ فبراير من هذا العام، تم تنظيم عملية الإنتاج الموسع لقنابل "فاب-3000" شديدة الانفجار، وفق ما نقل موقع سبتوتنيك الإخباري.

وأشارت الوزارة كذلك، إلى توسيع نطاق وتنوع ذخيرة المدفعية المنتجة.

يأتي هذا فيما تعاني القوات الأوكرانية من نقص في الذخيرة والأسلحة، وخصوصا القذائف، رغم تعهد الدول الغربية بزيادة الإنتاج من أجل تزويد أوكرانيا بها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق