استقبال حافل لابن المنوفية بطل إفريقيا فى السامبو (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استقبال حافل لابن المنوفية بطل إفريقيا فى السامبو (فيديو), اليوم الجمعة 22 مارس 2024 07:49 صباحاً

إنجاز جديد فى تاريخ قرية الأبطال، تلك التى تسمى جغرافيًا مليج لكنها تعرف أنها قرية أصحاب الميداليات الذهبية الذين جابوا أدغال افريقيا وعادوا على عرشها متوجين حاصلين على المراكز الأولى والميداليات الذهبية.

 

أحمد عبد الباسط بطل جديد من أبطال القرية استطاع أن يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة التى أقيمت بدولة غانا، بعد فوزه على أبطال شمال افريقيا من الجزائر وتونس فى لعبة السامبو.

لعبة السامبو

عبد الباسط يقول عن اللعبة إنه يمكن للاعب أن يستخدم فيها اللاعب قدمه ويده، لافتا إلى أنه خاض بطولات كثيرة في أكثر من لعبة من ألعاب القوى مثل المصارعة الرومانية والكيك بوكسينج والجوجيتسو و«أم أم أيه MMA".

Advertisements

2eadb794a9.jpg

تاريخ حافل لبطل افريقيا

لم تكن تلك هى الميدالية الأولى التى يحققها إبن مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، لكنها الثامنة فى ألعاب القوى التى بدأ فى ممارستها منذ 20 عامًا بعد دعم كبير تلقاه من والده ولحبه الشديد لألعاب الدفاع عن النفس.

يرى بطل افريقيا أن حب أبناء قرية مليج لألعاب القوى والدفاع عن النفس أنه إرث يتوارثه الأطفال فى القرية جيلًا بعد جيل بعد رؤيتهم لأشقائهم وجيرانهم يحصدون البطولات محلية كانت أو دولية، واصفًا أطفال القرية بأنهم يعتبرون هؤلاء الأبطال هم القدوة والنموذج الذى جب أن يحتذوا به مستقبلًا.

f2e4429329.jpg

حلم بطل افريقيا

يحلم عبد الباسط بتحقيق ميدالية ذهبية عالمي فى الاولمبياد التى بدأ التحضير لها من الان حيث يريد أن يرفع إسم مصر مرة أخرى فى المحافل العالمية بعد أن أدى مهمته فى المحافل الافريقية، ليسطر إسمه بجوار أبطال القرية ريثما يظهر بطل جديد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق