وفاة والدة أمير كرارة بالحلقة الـ 11 من مسلسل بيت الرفاعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة والدة أمير كرارة بالحلقة الـ 11 من مسلسل بيت الرفاعي, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 06:28 صباحاً

شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث حيث توفيت اليوم والدة ياسين بسبب حسرتها على حالهم بعد وفاة محمود الرفاعي ورغبة صاحب المنزل من طردهم.

 

وعرف المعلم سعيد حقيفة ياسين وانه متهم في قتل أبيه ولكنه أخبره بأنه لن يبلغ عنه الشرطة وذلك بعدما وقف بجانبه أثناء إصابته.

 

الحلقة العاشرة من مسلسل بيت الرفاعي

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث حيث انتقلت زوجة فاروق إلى المستشفى بعد إطلاق النار عليها من شخص مجهول.

Advertisements

وعندما جاءت الشرطة لتحقق في الموضوع اتهم فاروق ياسين بمحاولة قتله لزوجته وأنه كان المستهدف وليس زوجته، وقام ياسين بمساعدة المعلم سعيد في علاجه بعد أن طعنه أحد رجاله رغم العداوة التي دبت بينهما.

 

الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعي

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث حيث لم تجد ليلى أم ياسين مفرًّا إلا من خلال القيام بمشروع لبيع الأكل البيتي لجلب المال.

وذهب ياسين للمحامي المسؤول عن عائلة الرفاعي ليعرف أي معلومة عن فاروق ولكنه يجيبه بعدم معرفة أي شيء عن فاروق إلا في ما يخص الشؤون القانونية وفي نهاية الحلقة أثناء عقد قران فاروق على زوجته أطلق شخص مجهول رصاصًا على زوجة فاروق.

 

الحلقة الثامنة من مسلسل بيت الرفاعي

كشفت الحلقة الثامنة من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث حيث بحث ياسين عن عمل آخر بدلًا من عمله في الصيدلية وذلك بعد سيطرة سعيد على المنطقة لمضايقة ياسين وذهب ليعمل بمصنع بلاستيك بمساعدة سامية حلويات.

وقررت كل من ليلى وجمالات النزول للعمل لكنهما فشلتا في البحث عن وظيفة مناسبة فبادرت رقية بالنزول إلى ملهى ليلي دون علم عائلتها وتعرضت أثناء خروجها لمضايقات من أحد الشباب.

 

برومو مسلسل بيت الرفاعي

وكان البرومو قد تضمن العديد من المشاهد المشوقة والمثيرة بتواجد أبطال العمل، فيما ظهر الفنان أحمد فؤاد سليم في البرومو قائلًا: "من سنين أبويا الله يرحمه ابتداها من تحت.. وعمل البيت والعيلة دي مفيش ورث ولا بيوت كلنا في بيت واحد"، وهو ما يظهر صراع داخل عائلة الرفاعي التي تدور قصة المسلسل حولها.

وكشفت الشركة المنتجة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البوستر الفردية لمسلسل "بيت الرفاعي" بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان. 

 

قصة مسلسل بيت الرفاعي 

وتدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية بها تاجر كبير يدعى محمود الرفاعي، وابنه الكبير سيلعب دوره الفنان أمير كرارة حيث يجسد شخصية طبيب وهي شخصية جديدة عليه ومختلفة يجسدها للمرة الأولى.

 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

والمسلسل من بطولة أمير كرارة ويشاركه البطولة كل من أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وسيناريو وحوار هند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق