مسلسل صلة رحم الحلقة 13، إياد نصار يصلح علاقته بزوجته ويحبس طليق أسماء أبو اليزيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل صلة رحم الحلقة 13، إياد نصار يصلح علاقته بزوجته ويحبس طليق أسماء أبو اليزيد, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 06:28 صباحاً

مسلسل صلة رحم، دارت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 13 حول خروج ليلى من المنزل دون علم والدها بحثًا عن المخدر الذي اعتاد جسدها عليه وتقرر اللجوء إلى يوسف لمساعدتها في الحصول عليه وبالفعل يساعدها يوسف وتكمل معه اليوم حيث تسهر معه في أحد أماكن السهر الليلية وفي ظل قلق وخوف والدها وشقيقها بسبب غيابها ومعرفتهم بأمر المخدر.

وخلال الحلقة يتربص فرج بالدكتور حسام في مقر عمله بمستشفى اليسر فيلاحظه حسام ويقرر أن يستفزه ويخبره بما يدور بينه وبين حنان، فيقرر فرج ضربه أمام مرأى ومسمع الجميع، ويتم ضبطه بتهمة ضرب موظف أثناء أداء عمله، وبالرغم من استدعائه من قبل المحامية مديحة التي رفضت الاستمرار في قضية الخلع ولكن مصير فرج سيكون معروف وقد تصل مدة حبسه عام أو أكثر.

وتطمئن حنان بعدما أخبرها حسام بأمر فرج وتبدأ في التحرك بحرية، وتذهب إلى نورا التي تخبرها أنها قررت الزواج من شاكر ويطلب الأخير السماح من حنان وتفعل هي ذلك، وعلى هامش الحلقة تتواصل ناريمان مع حسام وتخبره بالتطورات التي تمر بها ليلى فيذهب إلى الملهى الليلي الذي تسهر فيه ليلى مع يوسف ويشاهد الأخير وهو يضع دواء بكأس ليلى ويدخل في شجار معه وبعدما تتأكد ليلى من صدق حسام وكذب يوسف تذهب معه إلي حيث تتواجد حنان وتقابلها وتقرر وضع يدها على بطنها حيث يوجد الجنين، وتقرر ليلى إصلاح علاقتها بحسام ووقف أي إجراءات للخلع رغم رفض شقيقها.

مسلسل صلة رحم الحلقة 12 

شهدت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 12 حرص ناريمان على إعادة علاقة ليلى وحسام إلى مسارها خاصة بعدما اكتشفت علاقة ليلى ويوسف ولكن ليلى ترفض أي محاولات للصلح، وتنجح حنان في مقابلة مديحة وإقناعها بأن فرج لم يكن ملاكًا وأنه كان يضربها واقتنعت مديحة بحديث حنان ووعدتها أن تكون بجانبها.

أما الدكتور نبيل فيكتشف إدمان ابنته ويواجهها ويقرر مساعدتها على الإقلاع تدريجيًّا عن إدمان أحد العقاقير الطبية، ويتزوج حسام وحنان زواجًا صوريًا، ولكن وسط شهود حيث حضرت ميرفت ونورا، ويواصل زياد البحث عن ما فعله حسام ويواصل كذلك البحث عن حنان ويصل في الأخير إلى فرج.

 

مسلسل صلة رحم الحلقة 11

دارت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 11 حول رفض حسام إجهاض طفله هو وليلى في رحم حنان بالرغم من أنه الطلب الذي طلبته ليلى لإثبات حب حسام لها، وتذهب ليلى إلى والدها وشقيقها وتخبرهم بخطة حسام وتطلب أن يساعدها شقيقها في خلع حسام ولكن الأخير يقترح أن تكون قضية طلاق بينما يرجح والدهم بأن تعيد ليلى نظرها في كل الأمر.

 

وتعود ليلى للقاء يوسف وتعلم ناريمان بأن هناك أمرًا يجمعهما وتحاول التواصل مع يوسف ولكنه لا يرد عليها، بينما يسعى زياد بكل ما أوتى من قوة لمعرفة تفاصيل ما فعله حسام، وينجح في ذلك بالفعل ويصل إلى خالد ويهدده.

وخلال الحلقة يذهب حسام إلى جيهان ويخبرها أنه بحاجة إليها وأنه سيسعى لبث الأمان في قلب حنان ليكتشف أنها لدى جيهان، ويطلب منها الزواج كضمان لها لأنها تحمل في رحمها بويضات زوجته ليلى، وتشعر جيهان بالصدمة الشديدة من طلب حسام وتخبره بأنها لا تريد أن تكون على علاقة به بعد الآن.

وخلال الحلقة تكشف حنان لحسام أنها لم تكمل عدة الطلاق خاصة أنه لم يمر سوى شهرين من خلعها فيخبرها حسام بأنه سيحاول البحث في أمر عدة الخلع، بينما يصل فرج إلى زوج سهام ويخبره بما تفعله زوجته ولكن حينما يواجهها تنكر سهام كل ما قيل عنها.

قصة مسلسل صلة رحم

وكانت قناة MBC مصر قد طرحت برومو مسلسل “صلة رحم” والذي يعرض عبر شاشتها في شهر رمضان من بطولة الفنان إياد نصار.  

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم في إطار اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام. 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق