وزارة الرياضة تطرح فرصة استثمارية لمشروع "المستضيف المحايد"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة الرياضة تطرح فرصة استثمارية لمشروع "المستضيف المحايد", اليوم الخميس 21 مارس 2024 11:55 مساءً

الرياض - مباشر: أعلنت وزارة الرياضة اليوم الخميس، طرح فرصة استثمارية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ضمن المرحلة الأولى من مشروع "المستضيف المحايد"؛ لتعزيز حلول شبكة الاتصالات، وتقديم الحلول للشبكة اللاسلكية في المدن الرياضية، في مدينتي الملك عبدالله الرياضية والأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.

ويسهم مشروع المستضيف المحايد في رفع جودة الخدمات المقدمة، وتحقيق الكفاءة التشغيلية لشبكة الاتصالات والحلول التقنية في المدن الرياضية، أثناء إقامة الفعاليات والمناسبات الرياضية المحلية أو العالمية، ويثري تجربة الحضور، بما يتواكب مع المستهدفات الرياضية في رؤية السعودية 2030.

ويتناغم المشروع مع جهود وزارة الرياضة المستمرة بتعزيز العلاقة مع مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص، وإتاحة الفرصة أمام القطاع الخاص للاستثمار في القطاع الرياضي بالمملكة، والمساهمة في تطويره، من خلال استخدام أحدث التقنيات العالمية.
 
ودعت الوزارة عموم الراغبين في المنافسة على حقوق المشروع من المستثمرين والشركات المتخصصة في تشغيل خدمة المستضيف المحايد، إلى الدخول عبر الرابط التالي في منصة فرص: https://furas.momra.gov.sa/ar/opportunities/06-24-185679-2002 .
 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

سهما "بيانات" والياه للاتصالات" يرتفعان بعد الإعلان عن صفقة اندماج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق