طبيب معالج لأحمد رفعت: حالة اللاعب في تحسن وما زال في العناية المركزة ولم يتحدث مع أحد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طبيب معالج لأحمد رفعت: حالة اللاعب في تحسن وما زال في العناية المركزة ولم يتحدث مع أحد, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 04:33 مساءً

 كشف أحد الأطباء المعالجين للاعب أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، والذى يرقد في المستشفى بالإسكندرية لتلقي العلاج، تطورات الحالة الصحية، مؤكدا أن الحالة في تحسن بعد فصل أجهزة التنفس الصناعي عنه ولكنه ما زال في العناية المركزة ولم يجرِ نقله لأي غرفة أخرى ويخضع للعلاج المقرر من الأطباء المعالجين لحالته.

أحمد رفعت ما زال بالعناية المركزة 

وأوضح الطبيب المعالج، أن أحمد رفعت لم يتحدث مع أحد وما زال تحت علاج الأدوية المنومة ودرجة وعيه أصبحت كبيرة واستجاب للطبيب عندما قاله له اضغط علي يدي مرتين ونأمل أن يكون هناك تحسن أكبر خلال الـ٤٨ ساعة القادمة إن شاء الله. 

Advertisements

لجنة من وزارة الصحة تزور اللاعب

وكانت لجنة من وزارة الصحة قد زارت المستشفى، للاطمئنان على اللاعب، للوقوف على مستوى الحالة الصحية ومدى الاستجابة لأوامر الأطباء والعلاجات المقدمة، وبدت  الحالة الصحية في تحسن نسبيًا عن الأيام الماضية.

 

كانت إدارة مستشفى زمزم التي يعالج فيها  للاعب احمد رفعت لاعب نادي فيوتشر الرياضي والذي سقط مغشيا عليه خلال مباراةفريقةمع الاتحادالسكندري باستادالإسكندرية مع بداية شهر رمضان، قد أعلنت في بيان رسمى لها مساء الثلاثاء، حدوث تطور هام في حالة اللاعب الصحية،وحرى فصل جهاز التنفس الصناعى عن اللاعب واستطاع التنفس بصورة طبيعية.

وجاء نص البيان: «بتوفيق الله عز وجل وبناء على مجهودات الفريق الطبي، في وحدة العناية المركزة للمستشفى، تم بحمد لله فصل جهاز التنفس الصناعي عن الكابتن احمد رفعت، واسترداد الوعى بشكل جزئى، وأن اللاعب ما زال تحت الملاحظة الطبية الدقيقة، حتى تستقر حالته".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق