مسلسل بابا جه الحلقة 9، أكرم حسني يلعب دور الأب لأحمد أمين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل بابا جه الحلقة 9، أكرم حسني يلعب دور الأب لأحمد أمين, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 03:00 صباحاً

مغامرة جديدة بدأها هشام في الحلقة التاسعة من المسلسل الكوميدي “بابا جه”، الذي يقوم ببطولته أكرم حسني ونسرين أمين، ولكن المغامرة هذه المرة كانت مختلفة.

 

بدأت الحلقة بتحدث “ولاء”، نسرين أمين، مع شقيقها “أشرف”، ياسر الطوبجي، بعدما صرحت له بأنها عرفت أن من كان يحدثها “هشام”، أكرم حسني، هي مدام “نهى”، فريال يوسف، ليسألها “أشرف” عما إذا كانت واجهته أم لا ولكنها أكدت له أنها لن تواجهه.

 

وذهبت “ولاء” للمدرسة، وتحدثت مع الطفل “زياد” لتستدرجه في الكلام وتعرف منه أن زوجها “هشام” يذهب إليه في منزله، ليقع الطفل في الكلام ويعترف بالأمر.

Advertisements

 

وخاض “هشام” تجربة جديدة في عمله كأب بديل ليقوم بدور الأب البديل، ولكنه تفاجأ أن هذة المرة ليس طفل ولكنه رجل كبير وهو “خالد”، أحمد أمين، الذي يعاني بسبب أن والده اتفق معه على أن يفعل له بعض الأشياء ولكنه توفي قبلها، مثل ركوب العجل، وتزويج العصفورين رز وملوخية لبعضهما، وركوب المراجيح، ليقوم “هشام” بفعل كل ذلك له ويحل له أزمته النفسية.

 

وعلى جانب أخر ذهبت “ولاء” لمنزل “نهى” لظنها أن “هشام” هناك لتقوم بالإمساك به متلبسًا، وتحججت بأنها ذهبت إليها لتطلب وساطتها في التحدث مع مديرة المدرسة لتعيدها إلى العمل، وظلت في المنزل مع “نهى” ساعات طويلة، ولكنها في النهاية اكتشفت أن “هشام” ليس في المنزل، وأقنعتها “نهى” أن ابنها “زياد” خيالي ويهيأ له أشياء كثيرة.

 

قصة مسلسل بابا جه

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول هشام الذي يجسد شخصيته الفنان أكرم حسني وهو رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

 

أبطال مسلسل بابا جه

ومسلسل "بابا جه" من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا وحور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق