5 أندية كبرى ترحب باستقدام نجم بايرن ميونخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
5 أندية كبرى ترحب باستقدام نجم بايرن ميونخ, اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 10:56 صباحاً

كشفت تقارير صحفية عن تطور كبير حول مستقبل جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن ميونخ مع العملاق الألماني.
ووفقا لـ"سكاي سبورتس"، يرحب بايرن ميونخ ببيع كيميتش خلال الصيف في حال تلقى عرضا مناسبا.

والأكثر من ذلك أن اللاعب نفسه لم يعد يستبعد المغادرة رغم ارتباطه الشديد وأسرته بالنادي وبمدينة ميونخ، وبات منفتحا لمناقشة العروض.

ويمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عاما حتى 2025.

واستهدف الطرفان إجراء محادثات مبكرة بشأن تمديد العقد، ولكن لم تحدث تلك المحادثات بعد مع دخول كيميتش في عامه الأخير، وذلك يعني أنه إذا لم يتم توقيع العقد سريعا، فسيكون الصيف المقبل هو الفرصة الأخيرة لبايرن للحصول على أموال من بيع الدولي الألماني.

Advertisements

أسباب رغبة كيميتش

وسلطت "سكاي" الضوء على الأسباب التي تدفع كيميتش للرحيل، وأبرزها رغبة البايرن في الاعتماد على الشاب ألكسندر بافلوفيتش البالغ من العمر 19 عاما في وسط الملعب بالمستقبل. 

كما يخطط البافاري لمواصلة العمل مع كونراد لايمر الذي يمتد عقده حتى 2026.

ولا يزال ليون جوريتسكا الذي يملك عقدا يمتد حتى عام 2026 يحظى بثقة الكثير من المدربين.

إضافة إلى ذلك يرغب البايرن في تدعيم صفوفه بضم متوسط ميدان دفاعي الصيف المقبل.

ويفضل بايرن مؤخرا الاعتماد على ثنائية جوريتسكا وبافلوفيتش في وسط الميدان، وبالتالي يشارك كيميتش كظهير أيمن، وهو دور يتقبله ولكن لا يحبه.

كما أن هناك العديد من الخيارات في هذا المركز من نصير مزراوي وساشا بوي.

5 أندية كبري ترحب بنجم بايرن ميونخ

وأشارت الشبكة إلى أن هناك 5 أندية كبرى يرحب كيميتش بالرحيل إليها، وهي مانشستر سيتي، وليفربول، وأرسنال، وريال مدريد، أو برشلونة في الدوري الإسباني، مع استبعاده فكرة الانتقال إلى‏ مانشستر يونايتد، أو تشيلسي، أو باريس سان جيرمان.

وتعرض بايرن ميونخ لضربة في مواجهته لمضيفه دارمشتات، مساء السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 26 من الدوري الألماني.

وفاز بايرن بخمسة أهداف مقابل اثنين، في مباراة سجل فيها الإنجليزي هاري كين الهدف الثاني في المباراة (ق 45+1)، قبل أن يتعرض لإصابة مخيفة.

إصابة هاري كين

واصطدم كين بالقائم في الدقيقة 79 حين حاول ملاحقة تمريرة من ليروي ساني، ثم غادر الملعب يحل مكانه الكاميروني تشوبو موتينج.

وقال توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ للصحفيين عقب اللقاء: "لقد تعرض كين لالتواء في الكاحل واضطر لوضع الثلج على موضع الألم، وننتظر التشخيص الدقيق للإصابة".

وأكد كريستوف فرويند المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ أن كين سيسافر إلى إنجلترا للحاق بصفوف منتخب بلاده الذي سيخوض مباراتين وديتين ضد البرازيل وبلجيكا.

وأضاف: "نناقش الأمر بعناية شديدة، ولا مجال للمخاطرة، ونأمل ألا تكون الإصابة قوية، وأن يعود هاري كين إلى الملاعب سريعا".

يذكر أن خماسية بايرن ميونخ سجلها كل من جمال موسيالا في الدقيقتين (36 و64) وهاري كين (ق45+1) وسيرجي جنابري (ق74) وماتيس تيل (ق90+3).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق