نقابة المهندسين بالإسكندرية تُسلم تأشيرات رحلات عمرة رمضان "المستوى الاقتصادي"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نقابة المهندسين بالإسكندرية تُسلم تأشيرات رحلات عمرة رمضان "المستوى الاقتصادي", اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 05:18 صباحاً

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودي ولجنة الرحلات برئاسة المهندس محمد قبيصي وحضور الدكتور مصطفى الحضري أمين النقابة والمهندس وليد ماضي أمين صندوق النقابة، حفل تسليم تأشيرات رحلات العمرة وجواز السفر للمستوى الاقتصادي للمعتمرين وشرح المناسك في ندوة دينية.

وقدم المهندس محمد قبيصي رئيس لجنة الرحلات التهنئة للمعتمرين بمناسبة شهر رمضان المبارك، كما أكد دور النقابة في تقديم كافة الخدمات المختلفة والمتنوعة للمهندسين وأسرهم بأفضل السبل والاستمرار في تلبية طموحاتهم وأكد أن رحلات العمرة نظمت وقدمت بإجراءات تنظيمية مرتبة وبأسعار مميزة لتناسب كافة المهندسين استمرارًا لتلبية طموحات وثقة المهندسين في نقابتهم.

Advertisements

كما أكد أن النقابة المهندسين حريصة على تقديم أفضل عروض لرحلات العمرة بالإضافة الي مستوى فنادق مميز وهو ما تسعى إليه النقابة دائما.

يذكر أن عدد المهندسين المشاركين فى المستوى الاقتصادي هم 24 مهندسا لمدة 10 أيام، مع مشرف مخصص لكل رحلة لتوجيه المهندسين والإجابة على كافة استفساراتهم طوال الرحلة وتمني لهم عمرة ورحلة مقبولة والرجوع بسلامة الله.

وفى نهاية اللقاء قدم مسئولو شركة السياحة ندوة دينية عن مناسك العمرة والإجابة على استفسارات السادة المهندسين وتوضيح البرنامج الخاص بالعمرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق