12 مليون تحسم انتقال لاعب الهلال السعودي إلى كروزيرو البرازيلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
12 مليون تحسم انتقال لاعب الهلال السعودي إلى كروزيرو البرازيلي, اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 05:18 صباحاً

الدوري السعودي، كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل مفاوضات كروزيرو البرازيلي مع الهلال، لضم اللاعب ماتيوس بيريرا بشكل نهائي.


وكان الهلال قد أعلن في يوليو الماضي، موافقته على إعارة لاعبه إلى صفوف فريق كروزيرو.


ووفقا للنسخة البرازيلية من موقع "جول"، فإن إدارة كروزيرو تبحث عن مستثمر للمساعدة في دفع مبلغ الصفقة "12 مليون يورو"، وتنتظر من اللاعب الموافقة على تخفيض راتبه.

ولم يقدم بيريرا منذ انضمامه إلى الهلال أوراق اعتماده، ليخرج في الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى الوحدة الإماراتي.

Advertisements

كما استبعد البرتغالي جورجي جيسوس اللاعب البرازيلي من حساباته الفنية، ليوافق النادي على رحيله أيضًا في الصيف الماضي إلى كروزيرو البرازيلي معارا.

يذكر أن الأسطورة رونالدو نازاريو، نجم منتخب البرازيل السابق وأحد ملاك كروزيرو، زار مقر الهلال منذ أيام، وتحدث مع فهد بن نافل رئيس الزعيم، حول مستقبل بيريرا.

وتمكن الهلال من مباغتة ضمك بفوز قاتل 2-1، ضمن الجولة 24 من دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده إلى 68 نقطة في صدارة الترتيب، محققا الانتصار 17 تواليا في المسابقة.

في المقابل، تجمد رصيد ضمك عند النقطة 34 في المركز السابع.

وسجل ثنائية الهلال الثنائي سالم الدوسري (ق 79) وميشيل ديلجادو (ق 93)، فيما سجل هدف ضمك دوماجوج أنتوليتش (ق 86).

فيما نقلت صحيفة «أو تيمبو» البرازيلية؛ عن طبيب منتخب البرازيل قوله: «نيمار يعاني من تمزق الرباط الصليبي والغضروف الهلالي في ركبته اليسرى، مرحلة علاجه في تطور مستمر وبشكل جيد للغاية، ولكن رغم ذلك هو غير متاح للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا بالصيف المقبل.

وأضاف: “حتى الآن لم نصل إلى منتصف الطريق في مرحلة تعافيه، فقط عندما نقترب من 9 أو 10 أشهر من العلاج الطبيعي سنتمكن من تأكيد موعد عودته إلى الملاعب، ولكنه لن يكون قبل شهري يوليو وأغسطس المقبلين بأي حال من الأحوال”.


نيمار أصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

وأسقط الهلال اسم نيمار من قائمة فريقه من أجل تسجيل مواطنه البرازيلي لودي الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2024 قادمًا من مارسيليا الفرنسي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق