الزمالك يؤجل تجديد عقود اللاعبين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يؤجل تجديد عقود اللاعبين, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 01:47 مساءً

يدرس مسئولو نادي الزمالك، تأجيل ملف تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت مصادر أن إدارة الزمالك تنوي تأجيل ملف تجديد عقود اللاعبين لحين استعادة الانتصارات والتتويج بلقب الكونفدرالية. 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، علي تغيير مركز عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق. 

وكان عبد الله السعيد يشارك في مباريات الزمالك في مركز 6 و8 في وسط الملعب المدافع إلا أن جوزيه استقر أن يغير مركزه ليلعب في مركز 10.

ورفض البرتغالي جوزيه جوميز إقامة معسكر مغلق للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية. 

وقرر جوزيه جوميز الاكتفاء فقط بخوض مباريات ودية والتدريب على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد 31 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية 

ووفقًا للموعد المسبق الذي أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فإن مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر تقام يوم الأحد 31 مارس ولكن سيتم تحديد التوقيت في وقت لاحق. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

وتنقل مباراة الزمالك وفيوتشر عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات الكونفدرالية الأفريقي.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وفيوتشر

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

ويتكون طاقم التحكيم من جلال جيد حكمًا للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا. 
ويتواجد المغربي سمير قزاز كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه زكرياء برنيسي.

واختار "كاف" الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام الجزائري جمال حمودي.

وأدى أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران أمس الأحد الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وخاض "زيزو" تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم، في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب معاناته من الإصابة في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خلال مران أمس الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وتولى جوزيه جوميز قيادة المجموعة الأولى الخاصة بلاعبي الوسط، بينما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد المجموعة الثانية الخاصة بالمهاجمين، في حين تولى أندري بيكي المدرب العام المجموعة الثالثة والتي ضمت المدافعين.

Advertisements

إضافة 1000 متر لملعب حلمي زامورا

وأضاف مسئولو الإدارة الهندسية بنادي الزمالك،  1000 متر لملعب حلمي زامورا بعد إنهاء جزء كبير من تطوير وإصلاح الملعب.

وكان هناك جزءًا غير مستغل خلف المرمي بملعب حلمي زامورا قام مسئولي الزمالك بضمها للملعب وتنجيلها كي يستخدمها اللاعبين في عمليات الإحماء كي يكون هناك مساحات مختلفة من الملعب.

ومن المقرر أن ينهي مسئولو الزمالك كافة التجديدات الخاصة بـالـ 1000 متر كي يستخدمها اللاعبين.

حقيقة تغريم شيكابالا

 ونفى مسئولو نادي الزمالك، ما تردد عن توقيع غرامة مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بعد الأزمة التي أثارها الأمير السعودي بحصول شيكابالا على مبلغ مالي نظير مشاركته في دورة رمضانية.

وأكد مسئولو الزمالك، أنه لم يتم توقيع غرامة على شيكابالا خاصة وأن اللاعب لم يسافر من الأساس لخوض الدورة الرمضانية وبالتالي لا يوجد ما يستدعي  معاقبة اللاعب لعدم وجود 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق