انفجارات تهز الحدود السورية الأردنية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انفجارات تهز الحدود السورية الأردنية, اليوم الأحد 17 مارس 2024 11:37 مساءً

وقعت انفجارات عنيفة مساء اليوم الأحد على الحدود السورية الأردنية في محيط معبر نصيب الحدودي بين البلدين.

الحدود السورية الأردنية

ولفتت وكالة سبوتنيك الروسية الاخبارية إلي أن الانفجار بالقرب من ريف درعا الشرقي
ولفتت الوكالة الي أن تلك الانفجارات تزامنت مع تحليق مكثف لسلاح الجو الأردني، ما يرجح أن تكون أصوات الانفجارات ناجمة عن غارات أردنية.

وعلى مدار  الأشهر الماضية تستمر الاشتباكات المسلحة بين قوات حرس الحدود الأردنية ومجموعات مسلحة من المهربين على الحدود الشمالية

Advertisements

استهداف الامن الوطني الأردني

وفي ديسمبر الماضي  تم الكشف عن "مخطط لاستهداف الأمن الوطني" الأردني، كما جاء في بيان نقلته وسائل إعلام رسمية عن مصدر عسكري، وتبع ذلك سلسلة غارات جوية ضربت مواقع في محافظتي درعا والسويداء السوريتين، المحاذيتين للحدود.
وتقع المناطق المستهدفة بالقرب من الحدود مع الأردن، وحسب ما نقلت وكالة "رويترز" عن مصادر مخابرات إقليمية استهدفت الضربات الجوية "مخابئ لمهربي المخدرات المدعومين من إيران".
 


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق