قرار صارم من طارق العشري تجاه لاعب الاتحاد السكندري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار صارم من طارق العشري تجاه لاعب الاتحاد السكندري, اليوم الأحد 17 مارس 2024 04:50 صباحاً

الاتحاد السكندري، قرر طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تجميد سيف تقا لاعب الفريق بعد سفره إلى تونس دون إذن من الجهاز الفني. 

 

وعلمت فيتو أن طارق العشري قرر تجميد المدافع سيف تقا لاعب الفريق وتغريمه مبلغ مالي قدره 5 آلاف دولار بعد سفره إلى تونس دون إذن وأنه تم إبلاغه اللاعب بالعقوبة.

 

محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري

من ناحية أخرى أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري أن الفوز الذي حققه الفريق على حساب إنبي كان مهما للغاية، وأن اللاعبين على قدر المسؤولية.

 

Advertisements

وقال لبرنامج “الكابتن” مع أحمد حسن على قناة dmc: كان لدينا مباريات يمكن الفوز بها لأسباب مختلفة، وطارق العشري مدير فني قدير ونادي الاتحاد السكندري مستقر من الناحية المالية، ويضخ ميزانية مميزة للفريق، ولا توجد مستحقات لأي لاعب أو أي فرد داخل النادي.

 

مداخيل الاتحاد ضعيفة

وأوضح محمد مصيلحي أن مداخيل النادي ضعيفة، وأن كريستوفاو مابولولو من أفضل اللاعبين في القارة، وتألق بشكل كبير وينافس على لقب الهداف، متمنيًا أن يبيعه النادي لأعلى سعر خاصة أنه من بين أفضل المحترفين في مصر.

 

فئة منبوذة

وأضاف: هناك من يتمنى الخسارة لفريق الاتحاد السكندري وهم مرضى نفسيون، ولا أعرف كيف ينتمى هؤلاء للإسكندرية.. جماهير النادي الحقيقية لا مثيل لها ولكن هناك من لا يحب النادي وهم فئة منبوذة.

مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، فيتو

مابولولو رجل مباراة الاتحاد وإنبي

توج الأنجولي كريستوفاو مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام إنبي، في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وتألق المهاجم الأنجولي بشكل لافت، وأحرز هدفي الفوز لفريقه في اللقاء الذي انتهى لصالح زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف.

وحقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا قاتلًا على مضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

ومنح مابولولو التقدم لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 18، بعد عرضية من شريف رضا أبعدها الحارس عبدالعزيز البلعوطي بصعوبة، ليتابعها المهاجم الأنجولي بتسديدة صاروخية في الشباك.

ونجح فريق إنبي في إدراك التعادل عن طريق أحمد يوسف، في الدقيقة 27، بعد متابعة لرأسية محمد حامد التي تصدى لها المهدي سليمان.

ثم نجح الأنجولي مابولولو في خطف هدف الفوز الثاني للإتحاد السكندري في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. 

 

الشوط الثاني

تصدت العارضة لفرصة هدف محقق لفريق إنبي في الدقيقة 59، بعد تمريرة من محمد حمدي لمصطفى دويدار، الذي سددها من فوق الحارس المهدي سليمان.

وأطلق أحمد أمين أوفا تسديدة خطيرة في الدقيقة 79، مرت بجوار القائم بعد عرضية من مصطفى دويدار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق