أخبار مصر.. وزيرة التضامن توجه بصرف إعانة فورية للأسر المضارة من حريق العمرانية.. التموين تحدد موعد انتهاء أزمة السكر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر.. وزيرة التضامن توجه بصرف إعانة فورية للأسر المضارة من حريق العمرانية.. التموين تحدد موعد انتهاء أزمة السكر, اليوم السبت 16 مارس 2024 11:15 مساءً

أخبار مصر والعالم، نشرت "فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

 

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

 

وزيرة التضامن توجه بصرف إعانة فورية للأسر المضارة من حريق العمرانية

وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ببدء الصرف الفوري للأسر المضارة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بصرف إعانة فورية كدفعة للأهالي المتضررة منازلهم من الحريق الذي نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم في منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة،

Advertisements

 

لليوم السادس على التوالي، الجامع الأزهر يواصل تنظيمه للإفطار الجماعي للوافدين (صور)

لليوم السادس على التوالي، يواصل الجامع الأزهر تحضير وتنظيم الإفطار الجامعي للطلاب الوافدين، وذلك لعامه الثالث في إطار الدور الإنساني والديني والتعليمي الذي يقوم به الأزهر في خدمة ورعاية أبنائه الوافدين ضيوف مصر وسفرائه في بلدانهم حول العالم.

 

الانتهاء من نقل الموظفين من وإلى 59 وحدة بالجهاز الإداري للدولة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز، الموضوعات التي تم الانتهاء من دراستها خلال شهر فبراير 2024.

 

خدمات مجانية لهؤلاء على متن القطارات

تقدم الهيئة القومية للسكك الحديدية عددا من الخدمات المجانية لكبار السن فوق 75 سنة وأصحاب الأمراض مثل مرضى السرطان وذوي الهمم وبعض فئات المجتمع.

 

التموين تحدد موعد انتهاء أزمة السكر

أكد اللواء عصام الدين البديوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة السكر والصناعات التكاملية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية انتهاء  أزمة السكر خلال أسبوعين بعد زيادة معدل إنتاج السكر من البنجر والمصانع المختلفة.

 

مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوي اليومي للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة

كثفت القوات الجوية المصرية بالتعاون مع نظيرتها من دولة الإمارات العربية المتحدة طلعاتها من مطار العريش على مدار يومي 15-16 مارس 2024 لتنفيذ أعمال الإسقاط الجوي لأطنان من المساعدات الغذائية ومواد الإغاثة العاجلة على شمال قطاع غزة.

 

التموين: استقبال 4 آلاف طن يوميًا من البنجر بمصنع أبو قرقاص بالمنيا

قال الكيميائي صلاح عمر العضو المنتدب الفني لشركة السكر والصناعات التكاملية إن مصنع أبو قرقاص بمحافظة المنيا  يستقبل 4 آلاف طن بنجر يوميا.

 

تصل لـ37 درجة مئوية، تحذير من ارتفاع درجات الحرارة جنوب الصعيد غدا

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة بجنوب البلاد غدا الأحد، ليسود طقس حار نهارا، ويسجل جنوب الصعيد 37 درجة مئوية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق