عفت نصار: علام سقط في انتخابات نادي الأقصر فكيف نجح في اتحاد الكرة هي الرجالة خلصت! (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عفت نصار: علام سقط في انتخابات نادي الأقصر فكيف نجح في اتحاد الكرة هي الرجالة خلصت! (فيديو), اليوم الجمعة 15 مارس 2024 04:24 صباحاً

اتحاد الكرة، طالب عفت نصار، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، بضرورة رحيل اتحاد الكرة المصري ومحاسبته، قائلًا: جمال علام سقط في انتخابات نادي الأقصر وحصل على 3 أصوات، متسائلًا فكيف نجح في انتخابات اتحاد الكرة؟

وأضاف عفت نصار خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: "الرجالة نضبت فواحد ماسك 5 و6 مناصب، فبسم الله ما شاء الله ترزي من النوع المحترم وبيعرف من أين تؤكل الكتف؟ احنا ما عندناش اتحاد كرة ولا ناس تعرف يعني إيه تطوير الكرة".

Advertisements

عفت نصار لاعب الزمالك الأسبق، فيتو

وسخر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، من تولي عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة 5 مناصب، مضيفًا: مهندس وترزي الدوري المصري يشغل منصب عضوي رابطة الأندية المصرية واتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات ورئيس منطقة الإسكندرية ورئيس مسابقات رابطة الأندية.

 

لغز تأخر عقوبات نهائي كأس مصر

من جهة أخرى، يزداد الغموض حول مصير لاعبي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ونبيل عماد دونجا، بعد مرور 3 أيام على نهائي كأس مصر دون إعلان عقوبات رسمية من قبل عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

ويثير تأخر إعلان العقوبات حالة من الاستغراب خاصةً مع وجود تسريبات تشير إلى عقوبات مشددة على الثنائي بسبب إشاراتهما المستفزة لجماهير الأهلي خلال تسليم ميداليات المركز الثاني.

وفي الوقت ذاته لم يُصدر عامر حسين أي تصريحات رسمية حتى الآن، مما يُثير التساؤلات حول الأسباب وراء هذا التأخير.

 

تأخر عامر حسين في إعلان عقوبتي شيكابالا ودونجا

وعلمت "فيتو" أن مراقب مباراة نهائي كأس مصر قد قدم تقريره بالفعل للمدير التنفيذي لاتحاد الكرة وليد العطار مساء السبت الماضي.

ويُتوقع أن يتضمن التقرير توصيات بشأن العقوبات، خاصةً بعد الأحداث التي شهدتها المباراة، ورفع لاعبي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ونبيل عماد دونجا، أيديهما بإشارات مستفزة لجماهير الأهلي أثناء مراسم تسليم الزمالك ميداليات المركز الثاني في نهائي كأس مصر.

 

عقوبات شيكابالا ودونجا تنطبق على كل المسابقات

وكشف مصدر مطلع في اتحاد الكرة، أن العقوبات المتوقع صدورها بحق ثنائي الزمالك محمود شيكابالا ودونجا ستكون عقوبات انضباطية بعيدًا عن العقوبات اللائحية الخاصة بالبطاقات الصفراء والحمراء، خاصة أنها تتعلق بارتكابهما سلوكا مشينا بعد المباراة، وبالتالي، فإن العقوبات التي سيعلنها عامر حسين ضد الثنائي ستنطبق على جميع المسابقات المحلية وليس في كأس مصر فقط.

 

شيكابالا ودونجا وإشارات الساعات والأموال

شهدت نهاية مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر، توترًا بين  محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك وجماهير النادي الأهلي.

وبعد انتهاء المباراة، وخلال تسليم ميداليات المركز الثاني للاعبي الزمالك، قامت جماهير الأهلي بالهتاف ضد الفريق الأبيض، وردًا على ذلك، قام شيكابالا ودونجا لاعبا الأبيض بحركة رمزية تشير إلى الساعات والأموال.

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن تقرير مراقب المباراة أدان شيكابالا ودونجا بعد إشارتهما لجماهير الأهلي.

وأكد المصدر أن الاتحاد المصري تسلم تقرير مراقب المباراة وسيتم توقيع عقوبة مشددة على الثنائي شيكابالا ودونجا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق