ننشر صور المتهمين بقتل شاب دافع عن خطيبته من التحرش بأبو النمرس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ننشر صور المتهمين بقتل شاب دافع عن خطيبته من التحرش بأبو النمرس, اليوم الخميس 14 مارس 2024 06:28 مساءً

حصلت فيتو على الصور الأولى للمتهمين بقتل شاب في أبو النمرس، بسبب دفاعه عن خطيبته ضد التحرش.

 

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مقتل شاب بطعنات نافذة، على يد 4  متهمين، أثناء دفاعه عن خطيبته من التحرش في نهار رمضان في أبو النمرس.


وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمين تحرشوا بخطيبته وزميلاته في العمل أثناء سيره في الشارع في وقت الإفطار، فدافع عنهم وأثناء ذلك، تعدوا المتهمين عليه بالأسلحة البيضاء.

 

وكشفت أقوال شهود العيان أن المجني عليه تعرض للضرب بالأسلحة البيضاء من 4 آخرين أثناء سيره في الشارع في وقت معاصر للإفطار، وبصحبته خطيبته وزميلاته فى العمل فتم التدخل طبيا للتعامل مع حالة المجنى عليه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.

Advertisements

 

7c3739abc1.jpg

 

 

وبتفريغ كاميرات المراقبة نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهمين، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية.

128f1fdb4c.jpg

 

مقتل شاب دافع عن خطيبته بالجيزة


البداية كانت بتلقي الأمن بلاغا من المستشفى العام يفيد وصول" فرحات السيد" عدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده.

be86232a62.jpg

 

987cd60661.jpg

 

ebeda90817.jpg

 

بنقل المجني عليه إلى المستشفى، لفظ أنفاسه الأخيرة، إذ تلقت الشرطة بلاغا من الأطباء بمقتل شاب والاشتباه في وجود شبهة جنائية، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق