منتخب مصر يخوض مرانه الأول تحت قيادة حسام حسن (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب مصر يخوض مرانه الأول تحت قيادة حسام حسن (صور), اليوم الخميس 14 مارس 2024 02:42 صباحاً

منتخب مصر، أنهى منتخب مصر الأول لكرة القدم، مرانه الأول على ملعب إستاد القاهرة الدولي تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، وشقيقه إبراهيم حسن مدير المنتخب.

2a44540955.jpg

المران هو الأول للفراعنة تحت قيادة المدرب الوطني حسام حسن، الذي تولى المهمة خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته على خلفية سوء النتائج والأداء الذي قدمهما الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

f5b6dc1b93.jpg

وشهد مران منتخب مصر مشاركة جميع اللاعبين المحليين وعددهم 19 لاعبًا، فيما يبدأ انضمام اللاعبين المحترفين لمسعكر منتخب مصر يومي 17 و18 مارس الجاري، موعد انطلاق الأجندة الدولية للفيفا.

a50d4ce3d2.jpg

Advertisements

حسام حسن يجتمع مع اللاعبين

 عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب اجتماعا مع اللاعبين في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، على هامش معسكر المنتخب المقام بالقاهرة استعدادا للدورة الودية المقرر إقامتها بمصر بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، والتي تستضيفها مصر.

ae4cdfc0c5.jpg

ووجه جمال علام في بداية حديثه  التهنئة للجهاز الفني للمنتخب بتولي مهمة تدريب الفراعنة وأنه يثق في الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق آمال وطموحات المصريين في البطولات والاستحقاقات المقبلة، وبناء فريق قوى، وأن اتحاد الكرة سيعمل جاهدًا على توفير جميع متطلبات المنتخب. 

b06661f480.jpg

كما رحب  الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب باللاعبين، والتأكيد على أن مصر تستحق الأفضل ورفع اسم  المنتخب عاليا في المحافل الدولية، وهذا لن يأتي إلا بالجهد والعرق، وأن باب المنتخب مفتوح للجميع ومن يبذل قصارى جهده، وضرورة إسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب في الفترة المقبلة.

طالب  إبراهيم حسن مدير منتخب مصر  من اللاعبين عقب ترحيبه بهم  ، ضرورة بذل قصارى جهدهم وإعادة هيبة إسم منتخب بلدهم، وأن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب وإسعاد الشعب المصري، خاصة أن المنتخب لم يحقق أي بطولات منذ ٢٠١٠، وأن المنتخب لن يضم إلا اللاعب المقاتل والذي يستحق قميص المنتخب.

May be an image of 7 people and text
May be an image of 6 people, people playing basketball and text

 

ومن ناحيته أكد الاتحاد الكرواتي لكرة القدم حضور منتخبه بكامل نجومه وفي مقدمتهم المخضرم لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني، في البطولة الودية للمنتخبات، التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة، خلال شهر مارس الحالي.

منتخب كرواتيا 

وتضم قائمة المنتخب الكرواتي إلى جانب مودريتش، كلًا من ماتيو كوفاتشيتش ويوشكو جفارديول نجما مانشستر سيتي الإنجليزي، ماريو باشاليتش نجم أتالانتا الإيطالي، مارسيلو بروزوفيتش نجم النصر السعودي، أنتي بوديمير نجم أوساسونا الإسباني والمخضرم إيفان بيرشيتش لاعب هايدوك الكرواتي ونجم بايرن ميونخ وإنترناسيونالي السابق.

وتقام البطولة الودية بالقاهرة في الفترة بين 22-26 مارس، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندي، ويواجه منتخب كرواتيا نظيره التونسي، ويلتقي الخاسران في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، قبل مواجهة الفائزين بالمباراة النهائية.

May be an image of 3 people, people playing basketball and text

وتواصلت اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، وتم الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، وعلى أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

وتبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

 وانطلق ظهر اليوم الأربعاء، معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، في الظهور الأول لمديره الفني الوطني حسام حسن بأحد فنادق القاهرة بالتجمع الخامس  استعدادًا للمشاركة في دورة ودية دولية التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

May be an image of 5 people and text

غياب اللاعبين المحترفين

منتخب مصر يدخل معسكره التدريبي اليوم، بمشاركة اللاعبين المحليين فقط وعددهم 19 لاعبا، في حين يبدأ انضمام  اللاعبين الست المحترفين الذي وقع عليهم الاختيار لمعسكر الفريق يوم 18 مارس، حيث تبدأ فترة التوقف الدولي في اليوم ذاته.

قائمة منتخب مصر بمعسكر مارس

وأعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأحد الماضي قائمة منتخب مصر، وضمت القائمة 25 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - المهدي سليمان - مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام.

الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - مام عاشور - محمد مجدى أفشة - أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: محمود تريزيجيه - مصطفى فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف - محمد الشامي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق