مسلسل صلة رحم الحلقة الخامسة، يسرا اللوزي تشك في زوجها وأسماء أبو اليزيد بدائرة خطر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل صلة رحم الحلقة الخامسة، يسرا اللوزي تشك في زوجها وأسماء أبو اليزيد بدائرة خطر, اليوم الخميس 14 مارس 2024 12:29 صباحاً

مسلسل صلة رحم، شهدت مسلسل صلة رحم الحلقة الخامسة عددًا من الأحداث الشيقة حيث يذهب حسام إلى جيهان ويخبرها أنه يحبها وأنه يريد أن تكون هي صاحبة الرحم البديل ويطلب منها أن تظل إلى جانبه لأنه يريدها ولكن يريد ليلى في حياته ولكنها ترفض الفكرة ولكن تعده أنها ستظل سندًا له.

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل صلة رحم

وعلى جانب آخر يبدأ زياد في زراعة الشك بقلب ليلى تجاه زوجها ويخبرها أنه كان سكران ليلة الحادث ولم يكن في المستشفى وتقرر ليلى أن تتصل به وتطلب من أنه يفتح الكاميرا لترى أين يمكث ويتعجب حسام من الأمر ولكن ظهور والدته في المستشفى وفي غرفة ليلى في هذه اللحظة ينقذه من كشف وجوده عند جيهان.

وتواجه ليلى زوجها وتطلب منه أن يخبرها الحقيقة فيرفض إخبارها بعلاقته بجيهان ويخبرها أنه كان ذاهبًا إلى المستشفى ولكنه قرر ألا يذهب لشعوره بالضيق فاعتذر للمستشفى وقرر الذهاب إلى بار بجوار المنزل وتناول كأسًا وكان هاتفه على وضع الصامت وتصدقه ليلى.

وعلى هامش الحلقة تتمكن سهام من إيجاد متبرعة بالرحم ولديها دافع لإتمام الأمر حيث تريد علاج ابنها وزراعة قوقعة لكي يتمكن من السمع، ولكن بعد إجراء فحوصات يتم الكشف عن وجود ورم ليفي برحمها، فيعتذر لها حسام ويعدها بعلاج ابنها، وفي الوقت ذاته تعرب حنان عن رغبتها في المشاركة مع سهام وحسام في أمر الرحم البديل.

وعلى جانب آخر يتمكن فرج من العثور على حنان بعد تتبعه لمكانها الذي ظهرت فيه في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويدخل معها في مشادة ويكتشف أنها خلعته وأجهضت ابنهما، ويقرر الانتقام ويتفق مع شاكر على أن يساعده في الانتقام من حنان، وبالفعل يستخدم شاكر حبيبته نورا لمعرفة مكان حنان ويخبر فرج بالتفاصيل.

 

مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة

دارت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة حول استمرار حسام في البحث حول موضوع إيجار الرحم وتحدث بصراحة مع خالد زميله الذي أشار إليه بأن نسبة نجاح العملية لن يكون كبيرًا ولكن حسام يصر على الأمر فيعده خالد بمساعدته.

ويكتشف حسام أن ليلى قد قررت إنهاء تجميد البويضات وأخبرت الطبيب بالأمر ويدخل في نوبة غضب ويقرر أن يطلب من مساعد الطبيب المسئول عن البويضات أن يساعده في الحصول عليها مقابل مبلغ مالي، وبالفعل يساعده ويحصل على البويضات وبالرغم من الصعاب والمعوقات يصل إلى الدكتور خالد ويعطيه البويضات، وخلال مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة  يقرر حسام الذهاب إلى جيهان في منزلها ومنحها باقة زهور بينما يحرص زياد على إخبار ليلى بأن حسام هو السبب في كل ما حدث لها.

وعلى جانب آخر، تتعافى نورا من العملية وتظل حنان إلى جوارها، وتكتشف الأخيرة أن هناك تواصل بين نورا وشاكر فتنفعل عليها وتقرر التشاجر مع شاكر، وحينما تعود نورا وحنان إلى المنطقة التي يمكثان فيها يجدان الجميع يحملق فيهما باستنكار فتجد حنان ونورا كلمات تشير إلى أن حنان سيدة سيئة السمعة، وتقرر حنان مواجهة الجميع وتمسح الكلمات وتتدخل ميرفت لإنقاذهما من غضب الجميع.

وتعترف حنان ونورا لميرفت بكل ما حدث وتعدهما بالوقوف إلى جوارهما وبالفعل تقرر مواجهة شاكر وسعاد، وتعلم حنان بأمر حصولها على حكم بالخلع ضد طليقها وعلى جانب آخر تأتي سهام إلى الكوافير الذي تعمل فيه حنان وتخبرهما بأمر وجود طبيب يبحث عن سيدة سبق لها الحمل من أجل أمر بمقابل مادي كبير.

وخلال الحلقة وبينما تساعد حنان إحدى الفتيات في التجميل في زفافها تقرر تصويرها فيديو ويكون سببًا في معرفة طليقها أين تمكث.

 

مسلسل صلة رحم الحلقة الثالثة

شهدت مسلسل صلة رحم الحلقة الثالثة اشتراك حسام رغمًا عنه في عملية إنقاذ صديقة حنان بعدما نقلها “محمد جمعة” من عيادته إلى المستشفى لإنقاذها، وبالفعل يتم حل الموقف ولكن حسام لم يسامح خالد ويقرر أن يشكوه في النقابة.

يحاول زياد التقرب من جيهان بغرض معرفة صلتها بزوج شقيقته ولكنها تصد محاولاته، وتخبر حسام وتدخل في مشادة معه وتطلب ألا يتحدث معها مرة أخرى، وعلى جانب آخر تعاني ليلى من آثار الصدمة وتأتيها أفكار انتحارية خاصة بعدما استمعت بالصدفة إلى حديث ممرضة إلى والدة حسام وتكتشف استئصال رحمها.

يبحث زوج حنان عنها بكل ما أوتي من قوة ويهاجم شخص كان اعتمد عليه لإتمام هذه المهمة، بينما يحاول حسام التعرف على رأي الدين في أمر تأجير الأرحام وفي الأخير لم يقتنع برأي الشيخ خالد الجندي الذي أخبره قطعًا حرمانية الفعل هذا في الدين، ويتحدث مع خالد صراحة ويخبره أنه لن يتقدم بشكوى ضده في النقابة من أجل أن يساعده، بينما تقرر ليلى إنهاء تجميد البويضات المتجمدة الخاصة بها لديها طبيبها.

318.webp

قصة مسلسل صلة رحم

وكانت قناة MBC مصر قد طرحت برومو مسلسل “صلة رحم” والذي يعرض عبر شاشتها في شهر رمضان من بطولة الفنان إياد نصار.  

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم في إطار اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام. 

Advertisements

أبطال مسلسل صلة رحم 

ويشارك في بطولة مسلسل "صلة رحم" كل من الفنان إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنان علي الطيب، الفنانة دنيا ماهر، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، العمل تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق