كامل العدد +1، شقاوة أطفال ومشاكل في بيت أحمد وليلى بالحلقة الأولى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كامل العدد +1، شقاوة أطفال ومشاكل في بيت أحمد وليلى بالحلقة الأولى, اليوم الاثنين 11 مارس 2024 11:46 مساءً

بدأت قناة ON في عرض الحلقة الأولى من مسلسل “كامل العدد +1" في جزئه الثاني بعدما حقق جزؤه الأول نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في رمضان الماضي.

وبدأت الحلقة بمشاهد داخل منزل أحمد “شريف سلامة” وليلى “دينا الشربيني”، وأوضحت المشاهد المشاكل العائلية الكبيرة التي يعيش فيها الثنائي مع أبنائهما، حيث يتضح خلافاتهم مع بعضهم بسبب مشاركتهم نفس الأشياء والأماكن.

وفي بادرة جميلة من صناع المسلسل أظهر صناع العمل “أحمد” في المقابر ليزور قبر "عمر" الذي كان يجسده الراحل مصطفى درويش، ليوضحوا سبب غيابه عن أحداث الجزء الثاني، وظهر شريف سلامة وهو يبكي ومتأثر بسبب وفاة “عمر” طليق زوجته، وتحدث معه أمام قبره ليوضح له أن غيابه قد أثر في الجميع وأنه حزين لأنه تركه وحده في هذة الحياة وطمأنه على أولاده وأنه سيرعاهم.

Advertisements

وبعد زواج "تيمور" الذي يقوم بدوره أحمد كامل، وهو والد “ليلى”، من “تونة” التي تقوم بدورها ألف عمر، جدة أولاد “أحمد”، بدأت المشاكل في الظهور بينهما بعدما عاشا معًا وظهر فرق الطباع والثقافة.

وواجهت “ليلى” مشكلة أخرى مع توأمها “حسن” و"حسين " في المدرسة بعدما كانا سيتسببا في مقتل زميل لهما ليجعلاه يأكل طعام لديه حساسية منه، ولكن تم إنقاذه، ليواجه الطفلان مشكلة كبيرة.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول "أحمد" طبيب التجميل الذي يتقابل مع "ليلى" صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف، ليبدأ في رحلة جديدة مع أطفالهما.

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، إسعاد يونس، تميم يونس، أحمد كمال، ألفت عمر، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق