رفض زواجها قاصرا، إحالة فتاة لمحكمة الطفل وخطيبها للجنايات بتهمة قتل والدها في الدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رفض زواجها قاصرا، إحالة فتاة لمحكمة الطفل وخطيبها للجنايات بتهمة قتل والدها في الدقهلية, اليوم الجمعة 8 مارس 2024 09:58 مساءً

أحال المستشار محمد قاسم، المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية،  المتهمة بالتخلص من والدها، بالاتفاق مع خطيبها، لمحكمة جنايات الطفل ببلقاس، والمتهم لمحكمة جنايات المنصورة، في القضية رقم 907 لسنة 2024 جنايات بلقاس، والمقيدة برقم 105 لسنة 2024 كلي شمال المنصورة.

وذلك في قرار إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، أن النيابة العامة تتهم “محمد أ.م.أ”، محبوس، 20 عامًا، سائق توك توك، ومقيم بقرية أبو دشيشة مركز بلقاس، بأنه في يوم 18/1/2024 - بدائرة مركز بلقاس - محافظة الدقهلية، قتل المجني عليه أشرف السعيد عبد الحميد حسن، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد

Advertisements

قتل والد خطيبته وسرقة متعلقاته 

حيث بيت النية وعقد العزم  على قتله، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض “سكين” استحصل عليه من ابنة المجني عليه، واستدرجه إلى الجراج الخاص به، زاعمًا وجود عطل بدراجته النارية، وما إن ظفر به حتى استل السلاح الأبيض سالف البيان، مباغتًا إياه بعدة طعنات متوالية، فسقط قتيلًا.

وقام المتهم بتغطيته بملاءات استحصل عليها أيضًا من ابنة المجني عليه، وقام بإلقائه بمياه البحر، قاصدًا من ذلك قتله، محدثًا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأخفى المتهم أشياء مسروقة وهي مبلغ مالي قدره أربعة وعشرون ألف جنيه مملوك للمجني عليه “أشرف السعيد عبد الحميد حسن”، بأن استحصل عليه من ابنة المجني عليه، مع علمه بكونه متحصلة من واقعة سرقة على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحرز سلاحا أبيض "سكين"، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

حل لغز العثور على جثمان ملقى بجانب ترعة في الدقهلية

وكانت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، نجحت بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة بلقاس في كشف غموض العثور على جثمان شخص مقتولًا وملقى بجثمانه ببحر قرية أبو دشيشة بمركز بلقاس.

وبالفحص وتكثيف  الجهود الأمنية تبين قيام ابنته القاصر التي لم يتجاوز عمرها 16 عامًا بالتخلص منه بمعاونة خطيبها، لوجود خلافات بينهم حول رغبة المتهم الزواج منها قبل بلوغها السن القانونية للزواج، ورفض الأب لطلبه وإصراره على إتمام الزواج بعد بلوغ ابنته السن القانونية.

وكانت فتاة في العقد الثاني من عمرها قد أقدمت بمعاونة خطيبها على قتل والدها -فني إلكترونيات- في العقد الرابع من عمره، وتم العثور على جثمانه ملقى بجانب ترعة في الدقهلية.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من أهالي قرية أبو دشيشة بالعثور على جثمان أحد الأهالي بالقرية مقتولا وملقى بجانب بحر أبو دشيشة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث وبالفحص تبين وجود جثمان "أشرف.ا.ع،48 عاما، فني تصليح الكترونيات ومقيم ذات القرية.

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية بقيادة العقيد دكتور شريف أبوشعيشع، رئيس الفرع وضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام.

وتوصلت التحريات إلى تخلص نجلة المجني عليه من والدها بمعاونة خطيبها وإلقاء جثمانه بجانب الترعة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب الواقعة والتخلص منه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق