صدمة جمهور الزمالك بعد هدف الأهلي الأول بكأس مصر (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صدمة جمهور الزمالك بعد هدف الأهلي الأول بكأس مصر (فيديو), اليوم الجمعة 8 مارس 2024 09:58 مساءً

سيطرت حالة من الحزن والصدمة على جماهير نادي الزمالك المتواجدين بمقر النادي في منطقة ميت عقبة، بعد أن سجل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الهدف الأول في مرمى الزمالك بالدقيقة 84 في مباراة القمة بـنهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت ربع الساعة الأولى تهديدا من زيزو بتسديدة قوية تصدى لها مصطفى شوبير حارس الأهلي.

واستمر الضغط من الفريقين ولكن بدون خطورة تذكر على مرمى محمد عواد أو مصطفى شوبير حتى الدقيقة 30.

وحاول الأهلي الوصول لمرمى عواد عن طريق انطلاقات حسين الشحات ومعلول من اليسار، وتاو وحسين الشحات من اليمين ولكن دفاع الزمالك تصدى لكل المحاولات لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

تشكيل الأهلى أمام الزمالك

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

فى خط الدفاع: على معلول، رامى ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هانى.

في خط الوسط: كريم نيدفيد، عمرو السولية، إمام عاشور.

في خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

بدلاء الأهلي أمام الزمالك

ويجلس على مقاعد البدلاء: عمر كمال وأكرم توفيق ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

Advertisements

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلوا إلى ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية لخوض مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة.

وفور وصول الفريق الأحمر حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والجهاز المعاون، على معاينة أرض الملعب والاطمئنان على كافة الترتيبات قبل انطلاق عمليات الإحماء.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - يوسف أوباما.

خط الهجوم:  مصطفى شلبي - ناصر منسي - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد حمدي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

مشوار الزمالك في كأس مصر 

خاض نادي الزمالك 4 مباريات في بطولة كأس مصر، افتتحها الأبيض بالفوز على بروكسي بنتيجة 3-2 في دور الـ32، وبعدها تجاوز عقبة فاركو بثلاثية مقابل هدف في دور الـ 16.

وفي دور الـ 8 ضرب الزمالك المقاولون بنتيجة 6-1 ليتأهل للدور قبل النهائي، وبعدها فاز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 ليصعد لملاقاة الأهلي في المباراة النهائية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق