كرنفال للأنشطة الطلابية بكفر سعد للاحتفال بيوم الشهيد (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كرنفال للأنشطة الطلابية بكفر سعد للاحتفال بيوم الشهيد (صور), اليوم الخميس 7 مارس 2024 10:57 مساءً

بعنوان "لا للعنف نعم صفاً واحدا لبناء مصر الجديدة "

 

نظمت إدارة كفر سعد التعليمية كرنفال الأنشطة الطلابية بعنوان "لا للعنف نعم صفًا واحدا لبناء مصر الجديدة" تزامنًا مع الاحتفال بيوم الشهيد، تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

وشهد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط،فعاليات الكرنفال التي تضمنت الأنشطة الرياضية والموسيقية والفنية والمسرحية والإبداعية والثقافية والفكرية.

بدأت الفعاليات بمدرسة كفر سعد الثانوية بمشاهدة نهائي دورة كرة القدم للإدارة التعليمية ومنح كأس البطولة للفريق الفائز، ثم متابعة العرض الرياضي لمدرسة وحدة كفر سعد البلد الابتدائية الأول على مستوى المحافظة للمرحلة الابتدائية والذي تم تقييمه اليوم على مستوى الجمهورية من لجنة الوزارة في حضور توجيه التربية الرياضية بقيادة عزة العجوز الموجه العام.

Advertisements

fe9d5ffb48.jpg
e4cf121d35.jpg
وكيل الوزارة يتابع مهرجان الأنشطة التربوية بكفر سعد

ثم استمتع وكيل الوزارة لعزف النشيد الوطني من طالب وطالبة علي الآلات الموسيقية، ثم التقى بطالبات يقمن بعمل الأشغال اليدوية تطريز وهاند ميد، ثم تفقد مسابقة الرسم على الأسفلت للطالبات 
وشاهد نهائي دورة الشطرنج وناقش المتنافسين حول لعبة العظماء.

وكيل الوزارة يؤكد تفعيل ممارسات الأنشطة التربوية

وأكد وكيل الوزارة علي تفعيل ممارسات الأنشطة التربوية واليوم الرياضي والثقافي بالمدارس طوال أيام الأسبوع للتحفيز والابتكار وغرس روح التعاون بين الطلاب..

كما  شاهد وكيل الوزارة جزء من المسرحية المنهجية كفر النحوي والتي تمثل دمياط على مستوى الجمهورية لفريق مسرح مدرسة المحمدية الإعدادية.

وكيل الوزارة يلتقي مع عدد من المبتكرين


وتابع سيادته الزيارة بلقاء المبدعين في الرسم والبورتريه والتقى عددا من المبتكرين منهم اختراع قارب الإنقاذ والدوائر الكهربية  باستخدام الطاقة الشمسية وتدوير النفايات واستغلالها.

c78934ce73.jpg
وكيل الوزارة مع الطلبة المبدعين

ثم اختتم الزيارة باللقاءات الفكرية مع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور بحضور رئيس مجلس أمناء الإدارة د إبراهيم أبو ريه والنائب احمد البلشي عضو مجلس الشيوخ وعضو مجلس الأمناء، والتقى وكيل الوزارة مع عدد من التلاميذ نواتج طلاب مبادرة إبدأ انطلق لتنمية مهارات القراءة والكتابة وناقش خلال اللقاء الفكري التعليم بين الواقع والمأمول واستعرض رؤيته التعليمية في القضاء على الفترتين وسد العجز وتقليل الكثافات وجعل المدارس جاذبة للطلاب والممارسة الفعالة للأنشطة 
لأن المدارس هي البيئة الصالحة لبناء الشخصية السوية التي تبني الوطن وتقوده في المستقبل ثم أجاب على أسئلة الطلاب وأولياء الأمور.

وأكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ان الطالب هو أساس العملية التعليمية ومصر اليوم تعتمد على سواعد أبنائها من خيرة شباب الوطن الذين برهنوا وما زالوا يعطون الكثير من الأمل نحو بناء مصر المستقبل بما يمتلكون من المقدرة على الإبداع والابتكار من خلال الأنشطة الطلابية التى تسير جنبا الى جنب مع العملية التعليمية لتكمل بناء شخصية الطالب المتزن من الناحية العلمية والعملية. كما قدم الشكر لكل من شارك مدارس كفر سعد فى يومها الكرنفالى من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وعاملين، مشيدا بجهود عصام البرقي مدير الإدارة وهدى النجار وكيل الإدارة، على أمل أن تتكرر تلك الأنشطة التى تثبت كل يوم أن مصر تولد من جديد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق