قائد الأهلى ينتظر فرمان الخطيب.. الشناوى يطلب الرحيل نهاية الموسم إلى الدورى السعودى.. محاولات لإقناع اللاعب بتعديل عقده.. والإغراءات الخارجية لا تتوقف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قائد الأهلى ينتظر فرمان الخطيب.. الشناوى يطلب الرحيل نهاية الموسم إلى الدورى السعودى.. محاولات لإقناع اللاعب بتعديل عقده.. والإغراءات الخارجية لا تتوقف, اليوم الخميس 7 مارس 2024 02:10 صباحاً

فجر مصدر داخل الأهلى مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيد تجديد محمد الشناوى كابتن الفريق طلبه بالرحيل نهاية الموسم الحالى لخوض تجربة احتراف عربية وتحديدا فى الدورى السعودى.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ«فيتو»: تألق مصطفى شوبير مع الأهلى دفع محمد الشناوى لتجديد رغبته فى الرحيل إلى الدورى السعودى نهاية الموسم الحالى خاصة فى ظل الإغراءات التى تلقاها مؤخرا من بعض الأندية السعودية للرحيل إلى دورى روشن بداية من الموسم الجديد.

Advertisements

وأوضح أن محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ينتظر قرارا رسميا من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بشأن الموافقة على رحيله نهاية الموسم ردا لما قدمه اللاعب من تضحيات طوال المواسم الماضية التى شهدت رفضه العديد من العروض الخارجية، وآخرها من الدورى السعودى فى ميركاتو الصيف الماضى.

إدارة النادى الأهلى بدأت التحرك سريعا لتأمين استمرار محمد الشناوى فى القلعة الحمراء من خلال وضع رقم مُغرٍ للغاية لتمديد تعاقده حتى ٢٠٢٧، ولكن العروض المقدمة إلى اللاعب من بعض الأندية السعودية (بالعملة الصعبة) يفوق بمراحل ما رصده الأهلى للاعب من أجل إقناعه بالاستمرار فى صفوف الفريق تمديد عقده.

الشناوى لديه رغبة قوية فى الرحيل نهاية الموسم وينتظر انتهاءه من تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة فى الكتف من أجل فتح ملف العروض الخارجية التى تتزامن مع تألق مصطفى شوبير ونجاحه فى تثبيت أقدامه مع الفريق.

من ناحية أخرى نجح مارسيل كولر فى تحقيق انتصار جديد فى علاقته مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلى بعد إبعاد محمود متولى مدافع الفريق عن التدريبات الجماعية اليومية بسبب عدم الحاجة إلى جهود اللاعب.

كولر أبلغ إدارة النادى الأهلى بعدم رغبته فى تواجد متولى فى التدريبات الجماعية اليومية، وهو ما حدث فى مران المستبعدين من رحلة غانا الأخيرة، والذى ضم ما يزيد على عشرة لاعبين، ومنهم لاعبون من فرق الشباب والناشئين وخلت القائمة من اسم محمود متولى.

متولى بدأ ترتيب أوراقه من أجل الرحيل عن الأهلى نهاية الموسم الحالى، حيث يؤدى اللاعب تدريباته خارج القلعة الحمراء من أجل إعلان جاهزيته لأى نادى سيطلب التعاقد معه نهاية الموسم الحالى.

كما استقر مسئولو النادى الأهلى على تخفيض فاتورة بيع أليو ديانج لاعب خط الوسط بعد إصابته الأخيرة فى الركبة.

الأهلى سبق أن وضع تسعيرة بيع أليو ديانج، وتم تحديد مبلغ خمسة ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، ولكن ابتعاد اللاعب عن المشاركة فى المباريات فنيا وبعدها إصابته فى الركبة وخضوعه لجراحة بها أمور دفعت إدارة النادى الأهلى بالتنسيق مع شركة الكرة ولجنة التخطيط إلى تخفيض فاتورة بيع اللاعب إلى ثلاثة ملايين دولار من أجل الموافقة على إطلاق سراحه.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق