تفريغ كاميرات المراقبة في واقعة تحرش مصفف شعر بموظفة بالطالبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفريغ كاميرات المراقبة في واقعة تحرش مصفف شعر بموظفة بالطالبية, اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 03:00 مساءً

أجرى فريق من مباحث الجيزة، تفريغ كاميرات المراقبة في محيط واقعة هتك عرض موظفة فى الطالبية على يد مصفف شعر، وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

كان قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغًا يفيد بوقوع حادث تحرش داخل كوافير شهير في دائرة القسم وبالانتقال والفحص تبين قيام مصفف شعر بهتك عرض موظفة بإحدى الشركات داخل محل كوافير حريمي.

وكشف فحص كاميرات المراقبة قيام المتهم بملامسة مواطن عفة الموظفة مما دفعها إلى الاستغاثة وطلب الشرطة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Advertisements

عقوبة هتك العرض 

نصت المادة ( 268 ) من القانون على "كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع فى ذلك يُعاقب بالسجن المشدد، وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ ثمانى عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان مرتكبها أو أحد مرتكبيها ممن نُص عليهم في الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات، وإذا اجتمع هذان الظرفان معًا يُحكم بالسجن المؤبد".

أما هتك العرض الذي يقع على الأقل من 18 عاما فتحدثت عنه المادة (269 ): "كل من هتك عرض صبى أو صبية لم يبلغ سن كل منهما ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد يُعاقب بالسجن، وإذا كان سنه لم يجاوز اثنتي عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان من وقعت منه الجريمة ممن نُص عليهم فى الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق