رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور يشيد برسام مجري: أبهرني بأعماله الفنية (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور يشيد برسام مجري: أبهرني بأعماله الفنية (فيديو), اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 09:18 صباحاً

أبدى رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، سعادته باستقبال الفنان المجري بيتر دارداي، رسام البورتريه المبدع، في مكتبه  بمجموعة الحبتور.

وقال رجل الأعمال خلف الحبتور:" سعدت اليوم باستقبال الفنان بيتر دارداي، رسام بورتريه مبدع من المجر، في مكتبي في مجموعة الحبتور. حيث أبهرني بأعماله الفنية الرسومة بشكل احترافي بغاية الدقة والجمال، والتي جسّد فيها قادتنا في الإمارات المبروكة بجانب لوحة "بورتريه" لي". 

وأضاف أنه قدم لهُ فرصة لعرض بعض من أعماله الفنية في فندق حبتور بالاس.

Advertisements


وتابع:" أحب الفن، وأؤمن أنه لغة عالمية تقرّب بين الحضارات والشعوب، وأشكر بيتر على هذه الهدية القيّمة".


خلف الحبتور وحبه لمصر

والأحد الماضي كشف رجل الأعمال الإماراتي، خلف الحبتور،  سر تعليقه على الشأن المصري واهتمامه به، مؤكدًا أنه يحب مصر بكل ما فيها، ويتمنى للمصريين الخير والنجاح والتقدم، لذا فإنه دائم التعليق على الشأن المصري.

حديث خلف الحبتور عن حب مصر، جاء بعد تعليقه عن صفقة رأس الحكمة، ونصيحته للمسئولين في مصر عن إمكانية الاستثمار في المطارات والفنادق والقطارات، مشيرًا إلى أنه يريد أن يري مصر أكثر تقدمًا لما فيها من خيرات وثروات وجمال.


وقال رجل الأعمال خلف الحبتور عن تعلقه بالشأن المصري: "أحبّ #مصر، أم الدنيا، بكل ما فيها، وأتمنى لها ولشعبها الودود المضياف كل الخير والنجاح والتقدم."


وأضاف الملياردير الإماراتي خلف الحبتور "لذلك، كثيرًا ما تروني أعلّق على الشأن المصري وأهتم به، رغبةً مني برؤية الجمهورية العربية المصرية من أنجح البلدان اقتصاديًا وأكثرها تقدمًا، لما فيها من خيرات وثروات وجمال."

الحبتور يعلق على صفقة رأس الحكمة

وسبق ان علق رجل الأعمال خلف الحبتور، على صفقة مشروع رأس الحكمة، التي أبرمتها الحكومة المصرية مع دولة الإمارات، وذلك في حوار خاص  لـ خلف الحبتور مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي"، والمذاع على قناة صدى البلد، حيث رد الحبتور، على ما يتردد بشأن بيع مصر رأس الحكمة للإمارات، فقال:"الصفقة تفرح وتؤكد العلاقة النظيفة الواضحة ما بين البلدين حكومة وشعبا".

 وتابع خلف الحبتور قائلًا: "مدينة رأس الحكمة تقام علي أرض مصرية، ويستفيد منها المصريون بفعل الاستثمارات عليها، من يستطيع أن يحملها وينقلها خارج مصر؟ هذا لا يعقل."
وقال الحبتور: "محدش هيشيل الأرض وهيمشي، المستثمر هيفضل موجود مش هيشيل الأرض من مكانها".

كما أشار رجل الأعمال خلف الحبتور إلى أنه تحدث مع بعض المسئولين في مصر عن إمكانية الاستثمار في المطارات والفنادق والقطارات، قائلا: "أنا عارف أن الشيء التاريخي هو الأهرامات بس والآثار اللي عمرها 7 آلاف عام، وأنا لا أريدها."
وتابع الحبتور قائلًا: "ممكن بيع أي شيء إلا الآثار المصرية التاريخية اللي عمرها 7 آلاف سنة مثل الأهرامات لا أحد يستطيع الاقتراب منها".

وأوضح خلف الحبتور أن "مقر وزارة الدفاع البريطانية الذي أدار تشرشل منه الحرب العالمية الثانية تم بيعه، ومطار جاتويك في لندن من أهم مطارات العالم ويديره القطاع الخاص، ومطار هيثرو أيضا كذلك."

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق