أخبار الفن اليوم.. الملحن محمد رحيم يتراجع عن قرار الاعتزال.. وأحمد العوضي ينشر الأغنية الدعائية لمسلسل حق عرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم.. الملحن محمد رحيم يتراجع عن قرار الاعتزال.. وأحمد العوضي ينشر الأغنية الدعائية لمسلسل حق عرب, اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 11:36 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الثلاثاء  العديد من الأحداث الفنية الهامة كان أبرزها ما يلي:

أعلن الملحن محمد رحيم، تراجعه عن قرار الاعتزال والعودة مرة أخرى، وذلك بعدما لوح إلى احتمالية اعتزاله العمل الفني لعدم دعوته حضور الليلة المصرية السعودية. 
وقال محمد رحيم  عبر “إنستجرام”: "أنا مش هقولكم غير إني بكيت بالدموع من كتر الإحساس اللى في الرسائل اللى بعتوهالي.

وأضاف محمد رحيم: “يا جماعة أنا هرجع تاني علشان خاطركم انتوا بس يا أعظم جمهور وعائلة في العالم وربنا ميحرمناش من بعض أبدا وبشكركوا جدا على سؤالكم المستمر عنى”.

Advertisements

نشر الفنان أحمد العوضي الأغنية الدعائية" وحد الواحد" لـ مسلسل حق عرب بطولة الفنان احمد العوضي، وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

أغنية وحد الواحد من مسلسل حق عرب، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي غناء وتوزيع ميدو جاد.

قال الشاعر الغنائي أمير طعيمة من خلال حسابه الشخصي عبر موقع “x”  تويتر سابقا،  أنه تعرض لاختراق حساباته الشخصية عبر منصتي فيس بوك وإنستجرام.
وكتب أمير طعيمة: “تم اختراق حساباتي على فيس بوك وإنستجرام.. بحاول أستعيدها وهبلغكم عند رجوعها”.

وظن  أمير طعيمة، أنه تعرض لاختراق حسابته الشخصية عبر منصتي “فيس بوك” و“إنستجرام”،  ولكن في الحقيقة كل ما في الأمر أن هناك عطلا مفاجئا ضرب المنصتين بشكل  مفاجئ".

رحل عن عالمنا المطرب العراقي فؤاد فتحي في مصر عن عمر ناهز الـ 70 عاما وهو ملقب بـ “عبد الوهاب العراق” نظرا لتأثره الشديد بالموسيقار محمد عبد الوهاب.
عمل المطرب الراحل فؤاد فتحي فترة طويلة كمنشد في فرقة الإنشاد العراقية والتي سجلت العديد من الأغاني العراقية التراثية.

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي، النجمة صبا مبارك في حلقة الليلة من برنامج “كلمة أخيرة" التاسعة والنصف مساءً على شاشة ON.

وتتحدث صبا مبارك عن دورها في مسلسل “بين السطور” والتألق اللافت لها، وردود الأفعال الكبيرة حول المسلسل، كما تتحدث عن حياتها الشخصية ومشاريعها المقبلة

تعرض المخرج عادل عوض والد الفنان جميلة عوض خلال الساعات القليلة الماضية، لأزمة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.
وأجرى المخرج عادل عوض والد الفنانة الشابة جميلة عوض صباح اليوم الثلاثاء عملية “قسطرة بالقلب” بأحد المستشفيات.

تستعد الفنانة لطيفة التونسية،  لطرح أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان “ دعاء أمي” يوم الخميس المقبل علي منصات الموسيقي وموقع الفيديوهات “يوتيوب” إهداء لوالدتها الراحلة.

أغنية لطيفة الجديدة 
أغنية لطيفة الجديدة “دعاء أمي” من كلمات كريم حكيم ومن ألحان وتوزيع موسيقي خالد فتوح.

نشر الفنان محمد حماقي مقطع فيديو جديدا من حفله الأخير في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وعلق حماقي على الفيديو عبر حسابه على تويتر قائلا: “مدينة نيويورك، لقد قمت بإقامة حفلتي الموسيقية الأولى هنا من أجل الكتب”

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق