انطلاق اكتتاب الأفراد في طرح "المطاحن الحديثة" للإدراج بالسوق السعودية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق اكتتاب الأفراد في طرح "المطاحن الحديثة" للإدراج بالسوق السعودية, اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 01:02 مساءً

الرياض – مباشر: انطلقت اليوم الثلاثاء مرحلة اكتتاب الأفراد في طرح شركة "المطاحن الحديثة" استعداداً للإدراج بسوق الأسهم السعودية "تداول".

وتستمر مرحلة اكتتاب الأفراد من يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس/ آذار 2024م حتى يوم الأربعاء الموافق 6 مارس/ آذار 2024م الساعة 11:59 مساءً بتوقيت السعودية، حيث سيتم تخصيص 2.454 مليون سهم عادي تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من فئة الأفراد كحد أقصى.

وأعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها المستشار المالي والمنسق الرئيسي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي لشركة المطاحن الحديثة للمنتجات الغذائية، في 28 فبراير/ شباط 2024م، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم الشركة بنجاح وتحديد السعر النهائي بـ48 ريالاً للسهم الواحد.

يذكر أنه تمت تغطية اكتتاب المؤسسات بما يقارب 127 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

وأعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها المستشار المالي والمنسق الرئيسي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي المحتمل لشركة المطاحن الحديثة للمنتجات الغذائية، في 7 فبراير/ شباط الماضي، عن نية "المطاحن الحديثة" في طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي وإدراج أسهمها العادية في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية من خلال طرح 30% من أسهم الشركة.

وحصلت "المطاحن الحديثة" على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 28 ديسمبر/ كانون الأول 2023م.

كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح 24.55 مليون سهم عادي (تمثل 30% من أسهم الشركة) للاكتتاب العام بتاريخ 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزارة الخارجية تطلق منصة التوظيف لدى المنظمات الدولية (دولي)

"آلات" توقع اتفاقية لدعم صناعة أشباه الموصلات بالسعودية

بدء الاشتراك في إصدار شهر مارس لمنتج "صح" بعائد 5.63%

"كفالة" تبتكر منتجاً تمويلياً لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق