أحمد شوبير: طاقم تحكيم أجنبي يدير نهائي كأس مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد شوبير: طاقم تحكيم أجنبي يدير نهائي كأس مصر, اليوم السبت 2 مارس 2024 06:29 مساءً

كأس مصر، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، استقر بشكل نهائي على إسناد إدارة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك إلى طاقم تحكيم أجنبي بالكامل، وتتحمل الشركة السعودية المنظمة للمباراة فاتورة استقدام طاقم التحكيم.

وكتب شوبير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “نهائيا طاقم تحكيم أجنبي بالكامل في نهائي كأس مصر”.

Advertisements

جدير بالذكر، أن مجلس اتحاد الكرة أعلن في أكثر من مناسبة أن مباراة نهائي كأس مصر سيتم إسنادها لطاقم حكام مصري دولي، تكريما للتحكيم المصري بعد أدائه المشرف في النسخة الأخيرة من بطولة أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، قبل أن يتراجع المجلس عن قراره بضغط من مسئولي الشركة المنظمة للمباراة ويوافق على إسناد المباراة لطاقم حكام أجنبي.

أحمد شوبير، فيتو

موعد سفر الأهلي إلى السعودية

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر موعد السفر إلي السعودية لخوض نهائي كأس مصر أمام الزمالك الجمعة القادم. 

وبات من المنتظر أن تطير بعثة الأهلي إلي السعودية يوم الأربعاء القادم استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في لقاء نهائي كأس مصر للموسم 2022-2023.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

كأس مصر، قرر مسئولو النادي الأهلي رصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد كأس مصر الجمعة القادم أمام الزمالك. 

وبات من المنتظر أن يبلغ خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي اللاعبين بوجود مكافآت خاصة بخلاف مكافآت لائحة الفريق الداخلية حال الفوز علي الزمالك الجمعة القادم والعودة من السعودية بكأس مصر. 

 يدرس محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرافقة بعثة الفريق إلي السعودية لخوض نهائي كأس مصر أمام الزمالك الجمعة القادم. 

غياب محمد الشناوي

ويغيب الشناوي عن المباراة بسبب الإصابة في الكتف ولكن مصادر مقربة من اللاعب أكدت تفكيره في السفر لتدعيم اللاعبين قبل تلك المباراة المهمة. 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك الجمعة القادم في نهائي كأس مصر. 

وبات من المنتظر أن يبدأ مباراة الزمالك بمصطفي شوبير في حراسة المرمي أمامه محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وفي الأمام حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي. 

و يعود إمام عاشور لاعب الأهلي لقيادة خط الوسط في مباراة الزمالك الجمعة في نهائي كأس مصر المرتقب في السعودية. 

وتواجد إمام عاشور بديلا أمام يانج أفريكانز في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمس في إطار سياسة التدوير بين اللاعبين. 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي اختيار وسام أبو علي مهاجم الأهلي لقيادة هجوم الفريق أمام الزمالك في نهائي كأس مصر الجمعة القادم. 

وشارك وسام أبو علي بديلا أمام يانج أفريكانز أمس إلا إن كولر قرر بالتنسيق مع جهازه المعاون علي عودة اللاعب للتشكيل الأساسي أمام الزمالك. 

كشف مصدر داخل الأهلي موقف كريم نيدفيد لاعب الفريق من تدعيم الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر إقامته مساء الجمعة القادم. 

وقال: نيدفيد سيكون جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الزمالك الجمعة القادم واللاعب خضع لفحوصات طبية أكدت جاهزيته للتواجد في حسابات الجهاز الفني. 

وأوضح أن غياب اللاعب عن مباراة يانج أفريكانز للحفاظ علي اللاعب والاستفادة منه وفقا لظروف مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق