نجم المغرب يتحدث عن موقفه من العودة إلى برشلونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم المغرب يتحدث عن موقفه من العودة إلى برشلونة, اليوم السبت 2 مارس 2024 12:47 مساءً

علق المغربي شادي رياض، مدافع فريق ريال بيتيس، على أنباء عودته إلى صفوف برشلونة في الصيف المقبل.

ويلعب شادي رياض على سبيل الإعارة مع بيتيس مع خيار إلزامي بالشراء نظير 3 ملايين يورو، لكن من حق برشلونة إعادة شرائه مقابل 7 ملايين يورو.

تصريحات شادي رياض 

وقال شادي رياض، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أركز فقط على بيتيس. الآن ريال بيتيس هو فريقي وهذا كل شيء. إذا كان برشلونة سيأتي لاحقًا.. لا أعرف. هل سيأتون أم لا".

Advertisements

وأضاف: "أركز على الحاضر، لأنه إذا وضعت رأسك في أمور أخرى، فإنك تفقد التركيز والأمور تسوء. بيتيس هو فريقي الآن وسأعطي 100% لهذا الفريق وسأستمر.. بعدها إذا جاءت أمور أخرى فسيتعين علينا اتخاذ القرار".

وأشارت "سبورت" إلى أن برشلونة يدرك أن شادي رياض تطور بشكل مذهل أثناء الإعارة، ولفت أنظار مسؤولي النادي بشدة وجعلهم يفكرون في ضرورة استعادته في الصيف المقبل.

برشلونة يرفض عرض بايرن ميونخ لضم مدافعه

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن رفض برشلونة عرضا مغريا من بايرن ميونخ للتعاقد مع رونالد أراوخو.

ويمتد عقد أراوخو مع برشلونة حتى صيف 2026 وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن برشلونة رفض عرضا من بايرن ميونخ لضم أراوخو مقابل 90 مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن برشلونة رفض عرضا من بايرن ميونخ عبارة عن 80 مليون يورو+ 10 ملايين متغيرات لضم المدافع الأوروجواياني خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويعاني بايرن ميونخ من أزمة دفاعية خلال الموسم الحالي كلفته التراجع للمركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 53 نقطة خلف باير ليفركوزن متصدر الترتيب برصيد 61 نقطة.

أراخو صاحب الـ 24 عاما خاض 28 مباراة مع برشلونة بالموسم الحالي وسجل هدفا في جميع المسابقات.

ويلعب المدافع الأوروجواياني في صفوف برشلونة منذ أكتوبر 2020 وخاض مع الفريق 141 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

وتوج المدافع الشاب مع برشلونة بـ 3 ألقاب (الدوري الإسباني - كأس ملك إسبانيا - السوبر الإسباني).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق