الشاعر بهاء الدين محمد يحتفل بزواج نجله

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشاعر بهاء الدين محمد يحتفل بزواج نجله, اليوم الجمعة 1 مارس 2024 10:31 مساءً

أحتفل الشاعر الغنائي  بهاء الدين محمد بزواج نجله “بجاد” في حفل عائلي بسيط بحضور أسرة العروسين والأصدقاء المقربين.

وأعرب الشاعر بهاء الدين محمد عن سعادته لزواج نجله “بجاد بهاء” من فتاة تدعي “ياسمين” وقال:" ربنا يسعد قلوبكم ويستر حياتكم".

9a53f01e1a.jpg

بهاء الدين محمد يتراجع عن الاعتزال

ومن ناحية أخرى، كان الشاعر أعلن الغنائي بهاء الدين محمد في وقت سابق  تراجعه عن قرار الاعتزال الذي كان أعلن عنه مسبقا دون إبداء أسباب للقرار المفاجئ. 

وكتب بهاء الدين محمد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مهما توقعت أو حسيت أو تخيلت مش حعرف أوصف إحساسي بكلام يرد بكل احترام على رد فعلكم وفعل زمايلي الفنانين اللي رافضين قرار اعتزالي والتركيز فقط على تأملات في نِعم الله".

Advertisements

وأضاف: "رد الفعل اللي رافض القرار خلاني أسكت وأفهم وأعرف وأشوف بصورة واضحة مدى الحب والتقدير اللي وصلني من كل مكان وعرفت من خلاله إن ليَّ مكان في قلوب من حقهم الرفض، ورد الفعل اللي رافض الاعتزال خلاني أتجاوز اللحظة اللي خليتني أفكر فى القرار".

5b3651fb1b.jpg

 

لحظة سخيفة 

وتابع: "كانت لحظة سخيفة اتجمعت فيها أحداث كتيرة مش حلوة ونفوس وقلوب كلها حقد وسواد وغباء في الحياة الفنية والشخصية، وكم كبير من ضعف وطمع ناس مش ناس".

واستكمل: "وأنا مهما قابلت أي هجوم قذر بس حست إني محتاج هدوء، وحسيت في لحظة إني محتاج أعيش لنفسي ومع نفسي بعيد عن أي ظروف تجبرني على الاحتكاك أو معاملة المرفوضة دين وحياة وأخلاق.. وأنا مش سهل أوصف ناس بالشكل ده".

في السياق ذاته، أوضح بهاء الدين محمد قائلًا: "قررت شطب واستئصال كل حد لا يليق ومرفوض، واحتفظت فقط بالناس اللى قلوبهم ونيتهم سليمة فى الفن والحياة، وشكرًا على هذا الحب والاحترام اللي حفضل قده وأرد عليه بكل فن، وبشكر كل قلب كتب لي أو بعت لي أو كلمني يطمن عليَّ واعتبرته شاركني ووقف معايا بكل حب في التجربة دي".

 

واختتم: "ومهم جدًّا أقول أنا مش بتاع ترندات ولا ظهور إعلامي بالعكس من سنين واخد قرار أعيش في حالي بعيدًا عن الأضواء وأسيب أعمالي فقط في دايرة الضوء ويكفيني إن كلماتي تعيش وتفضل ناجحة وفي قلوبكم، شكرًا من قلبي يا أغلى الناس".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق