نجم الزمالك يحصل على راحة من المران بسبب الإصابة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم الزمالك يحصل على راحة من المران بسبب الإصابة, اليوم الجمعة 1 مارس 2024 11:58 صباحاً

 حصل أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب فريق  الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في أنكل القدم، وتواجد " إيشو" في مران اليوم ولكنه لم يشارك في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره سوار الغيني، يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني 

تنطلق مباراة الزمالك وسوار الغيني يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني 

تنقل مباراة الزمالك وسوار عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأبيض لتدريبه في العاشرة صباح اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة اليوم، بعد الفوز على الداخلية يوم أمس  في مسابقة الدوري، في ظل ضيق الوقت قبل لقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

ومن ناحيته قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة الداخلية في مسابقة الدوري كانت صعبة، ولم يكن هناك مساحات أمام لاعبي فريقه في الشوط الأول.

 

جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي 

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والداخلية، قائلا: "كان علينا أن نخلق المزيد من الفرض في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني كان أداء الفريق أسرع، وصنعنا فرصا للتهديف حتى سجلنا الهدف، وأبارك لفريق الداخلية على المستوى الذي قدمه في اللقاء".

وأعرب جوزيه جوميز عن سعادته بالفوز وحصد الثلاث نقاط، موضحا أن الزمالك يستحق الفوز في لقاء الأمس، مشيرًا إلى أنه في فترة تعرف على اللاعبين، وقام بمنح الجميع فرصة حتى يتعرف عليهم، مضيفا أنه كان يتمنى تسجيل أهداف مبكرة في لقاء اليوم لمنح فرصة لعدد أكبر من اللاعبين في اللقاء.

وأشار المدير الفني البرتغالي إلى أنه سيمنح الفرصة في لقاء سوار الغيني المقبل بالكونفدرالية لعدد أخر من اللاعبين للتعرف عليهم.

وأضاف جوميز:" الزمالك يضم حارسين على أعلى مستوى، والمنافسة بينها أمر صحي، والجميع يحارب من أجل حجز مكانه في التشكيل وكل هذا في مصلحة الفريق".

وتابع قائلا:" لا أفضل تعديل أماكن اللاعبين ومراكزهم في الملعب من أجل مصلحة الفريق، وأضاف أن ياسر حمد حصل على الفرصة في لقاء أبو سليم السابق في بطولة كأس الكونفدرالية، وعدم مشاركته في لقاء الداخلية أمر عادي خاصة وأن الفريق يضم عددا كبيرا في كل المراكز".

وخطف الزمالك فوزا قاتلا من نظيره الداخلية بهدف دون رد عاد به للانتصارات في الدوري، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

وسجل عمر جابر هدف الزمالك في مرمى الداخلية في الدقيقة 83.

وسيطر الزمالك على معظم أوقات المباراة، وتصدى محمد مجدي حارس مرمى الداخلية للعديد من الفرص من لاعبي الأبيض.

81206de83f.jpg
e3ead44506.jpg

تشكيل الزمالك ضد الداخلية

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع:  أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود علاء وعمر جابر ومحمد شحاتة ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أوباما ومهاب ياسر ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا.

Advertisements

 

تشكيل الداخلية أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: إيهاب سمير - معاذ الحناوي - أحمد عماد - كريم يحيى.

خط الوسط: محمد حسونة - كليتشي شميزين - زياد طارق - أشرف بلقاسم عفلي - محمود علي أوكا.

خط الهجوم: مصطفى فوزي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، رمضان محمد وعبد الرحمن صميدة ومحمود منصور  وعلي الزهدي ومحمد العطار وإسلام عبد النعيم وعبد الرحمن رمضان ويوسف تونجي وفانوم ألفريد.

549296e276.jpg
c1d3ed18ad.jpg

ترتيب الزمالك والداخلية

 وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 15 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

فى المقابل يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 13 مباراة حقق فوزا وحيدا وخمسة تعادلات وتلقى سبع خسائر وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق