الأهلى 2007 يواجه الزمالك في بطولة الجمهورية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلى 2007 يواجه الزمالك في بطولة الجمهورية, اليوم الخميس 29 فبراير 2024 10:56 صباحاً

الأهلى 2007، يلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد 2007 اليوم الخميس مع نظيره الزمالك، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.

 

ويدخل أهلي 2007 المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز على الزمالك حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة، حيث فاز في 17 مباراة، وتعادل في مباراتين وفاز بركلات الترجيح، وتعادل في ٣ مباريات وخسر بركلات الترجيح، وخسر مباراة واحدة، وسجل الفريق 43 هدفًا مقابل 7 أهداف في مرماه.

Advertisements

 

وصعدت ١٠ فرق إلى المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية ٢٠٠٧، بعد احتلال المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهي: الأهلي، إنبي، بيراميدز، زد، سيراميكا كليوباترا، الاتحاد، المقاولون العرب، طلائع الجيش، الزمالك، الإسماعيلي، علمًا أن الفرق تحتفظ بنفس ترتيبها وعدد نقاطها في المرحلة النهائية التي تقام بنظام دوري من دور واحد.

 

الجهاز الفني لفريق أهلي 2007

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

 

أهلي 2010 يفوز على إسكو

من ناحية أخرى حقق فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2010  فوزًا كبيرًا على ضيفه إسكو، بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الإثنين الماضي، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة 25 للمجموعة الثانية لبطولة منطقة القاهرة.

جاءت أهداف فوز الأهلي عن طريق إسماعيل مصطفى (هدفان)، وياسين تامر من ركلة جزاء، ومالك فتحي وعمر شريف ومروان صابر وأدهم عبد العليم بهدف واحد لكل منهم.

وبدأ «أهلي ٢٠١٠» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عبيد.

الدفاع: مروان صابر - فتح الله عماد - أدهم عبد العليم - ياسين محسن.

الوسط: محمود محمد - ياسين تامر - كريم أشرف - عمر شريف - مالك فتحي.

الهجوم: إسماعيل مصطفى.

وشارك الحارس آدم عبد العزيز بدلًا من محمد عبيد، ومحمد شريف بدلًا من عمر شريف، وإبراهيم نبيل بدلًا من كريم أشرف، ومحمد الصاوي بدلًا من ياسين تامر، ومحمد الوسيمي بدلًا من مالك فتحي.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2010» رصيده إلى 60 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة بالعلامة الكاملة، على حساب الداخلية 3 - 1، وعلى المقاولون 4 - 0، وعلى أسمنت حلوان 2 - 0 اعتباريًّا للانسحاب، وعلى مكادي 11 - 0، وعلى الإنتاج الحربي 2 - 0، وعلى الشمس 3 - 0، وعلى أبو السعود 4 - 0، وعلى الاتصالات 3 - 0، وعلى العبور 5 - 0، وعلى حلوان العام 12 - 0، وعلى إسكو 3 - 1، وعلى بورتو السويس 6 - 0، وعلى الداخلية 2 - 0، وعلى المقاولون العرب (ب) 6 - 0، وعلى مكادي 2 - 0 اعتباريًّا، وعلى الإنتاج الحربي 2 - 1، وعلى الاتصالات 4 - 0، وعلى العبور 5 - 0، وعلى حلوان العام 13- 0، وعلى إسكو 7 - 0، مسجلًا 99 هدفًا مقابل 3 أهداف في مرماه.

 

الجهاز الفني لفريق أهلي 2010

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2010 أحمد عطية مديرًا فنيًّا، وسامح عبد الفضيل مدربًا عامًّا، وإبراهيم عبد العزيز مشرفًا على حراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، وأشرف عثمان طبيب الفريق، ومحمد وائل إخصائي التدليك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق