رئيس حي الجمرك بالإسكندرية تتفقد أعمال النظافة والتجميل بالحدائق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس حي الجمرك بالإسكندرية تتفقد أعمال النظافة والتجميل بالحدائق, اليوم الخميس 29 فبراير 2024 10:00 صباحاً

تفقدت اليوم المهندسة نهى خليفة رئيس حي الجمرك بالإسكندرية  أعمال النظافة بحدائق المنشية  وأعمال القضاء على سرقة التيار الكهربائي بالمنشية، بحضور مديري الإدارات المعنية بالحي من الكهرباء وإشغال الطريق.


 

وشددت  نهى خليفه على استمرار رفع كفاءة النظافة والتجميل للإرتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي لعروس البحر المتوسط.

 

حى الجمرك وسط الإسكندرية 

 

كما أزال حي المنتزه أول في محافظة الاسكندرية شرفتين  بعقار   آيلين للسقوط بشارع جلال حماد والكورنيش   وذلك لخطورتها الداهمة على حياة المواطنين والمارة.

Advertisements

 

المهندسة نهى خليفة 


تلقت غرفة عمليات حي المنتزة اول بلاغات تفيد وجود أجزاء آيلة للسقوط من شرفتين بعقار بشارع جلال حماد مع كورنيش الإسكندرية.

وعلي الفور انتقل اللواء محمد عبد الله سحلول رئيس حي المنتزه أول يرافقه الأجهزة التنفيذية بالحى والكول الأمني، لإزالة الأجزاء الخطرة  التي تمثل خطورة داهمة على  المارة والسيارات وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ذلك الواقعة.

 

كما شن حي المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، حملة على مراكز تعليمية بناطق الحي بدون ترخيص، وذلك فى إطار تكثيف الحملات لضبط واتخاذ الإجراء القانوني حيال مراكز وسناتر الدروس الخصوصية مع المرور الدورى والتصدى بكل حسم لكافة المخالفات الكيانات الوهمية أو مقرات تمارس أنشطة تعليمية دون الحصول على التصاريح والتراخيص اللازمة.

 


وفي هذا الصدد بناء على تعليمات اللواء محمد سحلول رئيس حي المنتزه أول، بورود عدد من الشكاوى عبر البوابة الإلكترونية بشأن التضرر من تشغيل المولدات بالمراكز التعليمية، وتم التنسيق مع الاداره التعليميه بالمنتزه،وتوجهت حملة غلق المراكز التعليمية  بتواجد كلا من مدير إدارة الأزمات،والاتصال السياسي بالإدارة التعليمية  ومندوب من اداره اشغال الطريق ومندوب من إدارة الرخص  ووحدة الإزالة.


وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد 2 مركز  تعليمي  وبيانهم كالتالي، مركزا بشارع 17 من شارع جمال عبدالناصر، ومركزا  بشارع احمد بن حنبل إمام مسجد عصفور،وتم التحفظ على المولدات الكهربائية واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق