فيوشتر ضيفا على سموحة بحثا عن انتصار غائب في الدوري المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيوشتر ضيفا على سموحة بحثا عن انتصار غائب في الدوري المصري, اليوم الخميس 29 فبراير 2024 09:00 صباحاً

الدوري المصري، يلتقي اليوم الخميس، سموحة مع نظيره مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وتنطلق صافرة مباراة سموحة ضد فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية. 

موقف سموحة وفيوتشر في الدوري المصري 


سموحة تعادل مع إنبى بدون أهداف في آخر مباريات الفريق السكندري بمسابقة الدوري المصري، فيما تعادل مودرن فيوتشر مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل سموحة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 11 هدف. 

فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز الحادى عشر برصيد 14 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.
 

Advertisements

ويدخل مودرن فيوتشر لقاء الليلة بحثا عن استعادة الانتصارات الغائبة في الدوري المصري بعدما اقتراب الفريق من حسم التأهل ببطولة الكونفدرالية بعد التعادل بهدف لكل فريق مع سوبر سبورت الجنوب أفريقى في اللقاء الأخير.

فريق فيوتشر حقق آخر فوز له في بطولة الدورى على حساب البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف في 30 أكتوبر الماضى، ومنذ ذلك التاريخ لم يعرف الفوز.

وخسر فيوتشر أمام إنبى بهدف نظيف، ثم الزمالك بهدفين، ثم التعادل مع سيراميكا بهدف، ثم الخسارة  من بلدية المحلة واخيرا التعادل مع المقاولون العرب 2-2.

حكام مباراة سموحة وفيوتشر

ويدير لقاء سموحة وفيوتشر طاقم مكون من محمد الغازي حكما للساحة ويعاونه كل من سامي هلهل مساعدا أول وشهاب راشد مساعدا ثانيا والحكم الرابع وليد عبد الرازق ومحمد الحنفي حكما للفيديو ومحمود أبو الرجال مساعدا لحكم الفيديو.

 

ترتيب الدوري المصري الممتاز 

1- إنبي 26 نقطة 
2- المصري البورسعيدي 23 نقطة
3- زد اف سي 21 نقطة
4- بيراميدز 21 نقطة
5- الاتحاد السكندري 20 نقطة
6- طلائع الجيش 19 نقطة
7- سيراميكا كليوباترا 18 نقطة
8- سموحة 18 نقطة
9- الأهلي 17 نقطة 
10- الجونة  16 نقطة
11- مودرن فيوتشر 14 نقطة
12- الإسماعيلي 13 نقطة
13- بلدية المحلة 13 نقطة
14- الزمالك 12 نقطة
15-البنك الأهلي 12 نقطة 
16-المقاولون العرب 8 نقاط 
17- الداخلية 8 نقاط 
18- فاركو 7 نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق