منحوت من الطين الأسواني، قصة تمثال لامرأة رومانية لشاب منياوي يثير ضجة على مواقع التواصل (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منحوت من الطين الأسواني، قصة تمثال لامرأة رومانية لشاب منياوي يثير ضجة على مواقع التواصل (صور), اليوم الخميس 29 فبراير 2024 08:50 صباحاً

يتميز تمثال جورج ميخائيل يوسف، الفنان الشاب من محافظة المنيا، بالتعبير عن قوة وجمال المرأة في العصر الروماني، حيث صور المرأة بملامح تنم عن الوقار والجدية في تمثال منحوت من الطين الأسواني، وقد لاقى هذا العمل إعجابًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الامبراطورية الرومانية 

cddf4d2c0b.jpg

وفي حديثه مع "فيتو"، أعرب "جورج" عن حلمه بنحت عمل يعبر عن قوة الامبراطورية الرومانية، وقد تحقق هذا الحلم بتمثال المرأة الذي يبلغ طوله 2 متر، وهو واحد من أكبر التماثيل المنحوتة عن تلك الحقبة.

Advertisements

55ccf404ab.jpg

وأوضح الطالب في الفرقة الثالثة بكلية التربية الفنية أن اختياره للامبراطورية الرومانية جاء بسبب تميز الفن لديهم بالجدية والإبهار، وهو الأسلوب الذي حاول أن يظهره في عمله.

مركز ملوي جنوب محافظة المنيا 

9d17aa7dff.jpg

وأشار جورج، الذي يعيش في قرية البرشا التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، إلى أنه استغرق حوالي أسبوع لإنجاز العمل، حيث استخدم نحو 9 شكاير من الطين الأسواني.

وأوضح أن تمثال المرأة يتميز بملامح الوقار والجدية، ويظهر قوة الامبراطورية الرومانية التي كانت تهيمن في تلك الحقبة.

مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي

c18c07b4cd.jpg

وفي ختام حديثه، أعرب "جورج"، عن سعادته بالاستحسان الشديد الذي لاقاه العمل من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، مما شجعه على مواصلة نحت المزيد من الأعمال في المستقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق