نجم ريال مدريد يدخل في أزمة قوية مع أنشيلوتي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم ريال مدريد يدخل في أزمة قوية مع أنشيلوتي, اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 09:29 مساءً

دخل التركي أردا جولر، لاعب ريال مدريد، في أزمة مع إدارة الميرنجي والجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن جولر منزعج من قلة المشاركات ولا يفهم وضعه في ريال مدريد.

وأشارت إلى أن جولر ظهر بصورة "وقحة" ضد إشبيلية، بعد أن أجرى الإحماء طوال الشوط الثاني، لكن تركه أنشيلوتي دون أن يلعب، ولما عاد إلى مقاعد البدلاء ألقى بقميصه، وكان منزعجًا بشدة.

لكن المدرب أنشيلوتي لم يهتم بذلك، وفقا لما قاله في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

Advertisements


وأوضحت أن "وضع جولر كان سيتغير في مباراة إشبيلية، عندما أمره أنشيلوتي بالاستعداد للمشاركة، واستمع بالفعل لتلك التعليمات، لكن تغير الأمر بعد الهدف الرائع الذي أحرزه لوكا مودريتش، فقرر المدرب تغيير الخطة بالكامل وعدم الدفع بجولر".

لاحقا ارتدى جولر سترته مرة أخرى، وأثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، بدا غاضبا ويفكر في نفسه، بدلًا من الاستمتاع بالفوز المثير للفريق.

وكشفت أن كلمات أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عكست التوتر مع جولر، عندما قال: "ليس من الضروري أن أقدم تفسيرات له... إذا لم يفهم ذلك، فلن يحدث شيء".

وذكرت أن الجهاز الفني يلاحظ منذ فترة الضغوطات التي يمارسها ممثلو اللاعب والمقربون منه.

ريال مدريد يتفق مع نجم بايرن ميونخ

كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، عن وصول نادي ريال مدريد لاتفاق شفهي مع الكندي ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونخ، ليصبح لاعبًا للفريق الملكي في الموسم المقبل.

وينتهي عقد الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز بنهاية الموسم المقبل مع بايرن ميونخ الذي أبدى استعداده لبيع اللاعب.

ويسعى ريال مدريد لإبرام صفقات قوية تدعم "فريق الأحلام" الذي يسعى فلورنتينو بيربز، رئيس ريال مدريد، لإنشائه، في ظل تأكيدات عن التوصل أيضًا لاتفاق رسمي مع الفرنسي كيليان مبابي، للانضمام للميرنجي، الميركاتو الصيفي المقبل.

فيما أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية صحة المفاوضات، قائلة في تقرير لها، اليوم الإثنين: "ريال مدريد يستعد للتفاوض مع بايرن ميونخ من أجل ضم ديفيز".

وأضاف التقرير: "بعد الاجتماع الأخير مع وكيل أعمال اللاعب، بايرن ميونخ استسلم لرحيله وسيطلب 50 مليون يورو من أجل رحيله، اللاعب كان واضحًا بشأن مستقبله منذ فترة طويلة وهو اللعب مع ريال مدريد".

وأشارت "ماركا": بمجرد أن يعطي فلورنتينو بيريز الموافقة سيبدأ النادي بالمفاوضات مع مسؤولي بايرن، من المحتمل جدًّا أن يبدأ بعرض أقل بنحو 35 مليونًا، نظرًا لأن ديفيز لم يبق له سوى عام واحد في عقده.

لكن ريال مدريد عادةً ما يتعامل ببراعة كبيرة في هذه المفاوضات ولا تبخل ببضعة ملايين من أجل إرضاء جميع الأطراف المعنية وإتمام الصفقة، كما حدث قبل 10 سنوات في حالة مشابهة جدًّا مع لاعب آخر من بايرن ميونخ وهو توني كروس، الذي تكلف ضمه 25 مليونًا، ويمكن اعتباره واحدًا من أكثر التعاقدات ربحية في التاريخ الحديث للنادي.

وأوضحت الصحيفة: "من المتوقع أن يؤثر وصول ديفيز على فيرلاند ميندي، الذي ينتهي عقده أيضًا في يونيو 2025 رغم أن ريال مدريد لم يقدم له بعد عرضًا للتجديد".

ولعب ديفيز 27 مباراة مع بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي إذ سجل هدفًا وصنع 3.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق