دوري أبطال أفريقيا، كولر وربيعة يتحدثان عن مباراة يانج أفريكانز التنزاني غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أفريقيا، كولر وربيعة يتحدثان عن مباراة يانج أفريكانز التنزاني غدا, اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 10:29 صباحاً

 

 

 

 

دوري أبطال أفريقيا، يتحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورامي ربيعة مدافع الفريق عن مباراة يانج افريكانز التنزاني  في مؤتمر صحفي غدا الخميس في اللقاء المقرر إقامته مساء بعد غد الجمعة بالجولة السادسة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 يعقد غدا الخميس الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز المقرر لها السادسة مساء بعد الجمعة  في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

Advertisements

 

ويمثل الأهلى فى الاجتماع الفني خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.

ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على الزي الرسمي للفريقين وأيضا موعد الوصول إلى أرض الملعب وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة. 

 

 يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء دراسة فريق يانج افريكانز التنزاني بالفيديو وذلك استعدادا لمواجهة الفريقين في الجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعيه اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق يانج افريكانز التنزاني بالجولة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها مساء بعد غد الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

 

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته اليوم الأربعاء بعد الفوز على فريق بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف بالأمس في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف، عن طاقم حكام مباراة الأهلي وضيفه يانج أفريكانز التنزاني، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ويدير الحكم الدولي البنيني لويس ديجيندو، مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، ويعاونه مساعدين من بنين وهم، إريك ايمافو مساعد أول، لوسيان هوتنونو مساعد ثاني، تنيسيلا ديدجيناتشي حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة السوداني نصير مأمون بشارة.

وحقق فريق يانج أفريكانز فوزا كبيرا على حساب نظيره شباب بلوزداد 4-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين  بالعاصمة التنزانية دار السلام، وهو الفوز الذي منح الأهلي التأهل رسميا لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا كما رافقه الفريق التنزاني للدور ربع النهائي. 

كان الأهلي قد حقق فوزا مستحقا  بهدف نظيف على مضيفه ميدياما الغاني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير بمدينة كوماسي الغاني.

وبهذه النتيجة تأكد تأهل فريقا الأهلي ويانج أفريكانز لدور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

وتعد هذه المرة الثامنة على التوالي التي يتأهل خلالها الأهلي لدور ربع النهائي 

 تأهل الأهلي إلى ربع النهائي في السبع مرات التي شارك بها بالمسابقة والتي بدأت منذ نسخة 2017، حين تأهل وصيفًا خلف الوداد المغربي بالمجموعة 

وفي 2018 و2019 متصدرًا، للمجموعة وفي 2020 و2021 و2022 و2023 وصيفًا للمجموعة وأخيرًا تأهل في هذه النسخة للمرة الثامنة على التوالي.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي 9 نقاط 
يانج أفريكانز 8 نقاط
شباب بلوزداد 5 نقاط 
ميدياما الغاني 4 نقاط

مباريات الأهلي بدوري الأبطال الموسم الحالي

1- الأهلي 3-0 سان جورج الإثيوبي ذهاب دور الـ 32

2- الأهلي 4-0 سان جورج الإثيوبي إياب دور الـ 32

3- الأهلي 3-0 ميدياما الغاني الجولة الأولى بدور المجموعات

4- الأهلي 1-1 يانج افريكانز التنزاني الجولة الثانية بدور المجموعات

5- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الثالثة بدور المجموعات

6- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الرابعة بدور المجموعات

7- الأهلى 1-0 ميدياما الغاني الجولة السادسة بدور المجموعات

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق